الفن نيوز

“أخوك على قده بس مافيش حد قده”.. مصطفى شعبان يطرح البرومو التشويقي لمسلسل بابا المجال

ندى عبد الحميد

الفنان مصطفي شعبان يشارك جمهوره البرومو التشويقي لمسلسل “بابا المجال” بعد عرضه علي القنوات الفضائية استعدادًا لعرضه في رمضان 2023.

نشر الفنان مصطفى شعبان علي صفحته الرسمية على “إنستجرام” البرومو التشويقي لمسلسل “بابا المجال” وعلق قائلًا: ” أخوك على قده بس مافيش حد قده، وفي كارنا مافيش مقارنة، بابا المجال “.
https://www.instagram.com/reel/CpdKpFWocGy/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

أبطال مسلسل بابا المجال

يشارك في بطولة مسلسل “بابا المجال” مجموعة لامعة من الفنانين ومنهم: “مصطفى شعبان، نسرين أمين، سوسن بدر، باسم سمرة، جومانا مراد، رياض الخولي، محمد نجاتي، محمود حافظ، فرح يوسف، سما إبراهيم، عارفه عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك”، وعدد أخر من الفنانين.

مسلسل بابا المجال من تأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى، إنتاج كامل أبو علي، وسيتم عرض مسلسل بابا المجال علي قنوات mbc مصر، الحياة، on E.

كما نالت المسلسلات التي شارك بها الفنان مصطفي شعبان في الأعوام السابقة في رمضان إعجاب الملايين من الجماهير وأصبحت تنتظر أعماله كل عام ومن ضمن هذه الأعمال: أبو جبل، ملوك الجدعنة، دايمًا عامر.

مسلسل دايمًا عامر رمضان2022

شارك الفنان مصطفى شعبان في السباق الرمضاني لعام 2022 بمسلسل “دايمًا عامر”، من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل، وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، إخراج مجدي الهواري، إنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو علي.

أبطال مسلسل دايمًا عامر

شارك في المسلسل كل من: “مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفي، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامي، سما إبراهيم، محمد جمعة، أمل رزق، فادية عبد الغني، لمى كتكت، أحمد عنان”، وعدد أخر من الفنانين الشباب.

أحداث مسلسل دايًما عامر

تدور الأحداث الرئيسية حول عامر عبد الرازق الذي يجسده “مصطفى شعبان” ويعمل مشرفا اجتماعيا ويتم تعيينه في إحدي المدارس الإنترناشونال عن طريق الخطأ ويساعد عامر الطلاب علي حل مشاكلهم وتجاوز الأزمات النفسية التي تواجههم ومساعدتهم علي تحسين سلوكهم.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!