الفن نيوزفن

رمضان 2023… حودة بندق مطرب تتر مسلسل “بابا المجال”

يطرب المطرب الشاب حودة بندق جمهوره في الموسم الرمضاني 2023، حيث يقدم تتر مسلسل “بابا المجال”، للنجم مصطفى شعبان.

ويتعاون حودة بندق مجددًا مع النجم مصطفى شعبان بعد 11 عام، من مشاركته في مسلسل “الزوجة الرابعة”، ولكن في هذا العام يقدم تتر المسلسل، وعدة أغاني داخله.

ويقدم حودة تتر المسلسل “بابا المجال”، وهو من كلمات الشاعر محمد الشافعي، ومن ألحان حودة بندق، وميكس وماستر ياسر أنور، وأغنية “رمضان رمضان”، ديو بالتعاون مع المطرب طارق الشيخ، ومن كلمات محمد شافعي، وألحان حودة، وتوزيع عمرو عبد الفتاح، وميكس وماستر ياسر أنور، وأغنية “بابا المجال”، ديو بينه وبين المطرب محمد شاهين، وهي من كلمات وألحان بيشا، وتوزيع محمد حريقة”.

ونشر منذ ساعات حودة بندق عدة صور تجمعه بالفنان مصطفى شعبان، والمطرب طارق الشيخ، وعدد من كرو العمل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”.

وعلق قائلًا:”بعد تجربتي الناجحة الحمد لله مع النجم الكبير مصطفى شعبان من خلال مسلسل الزوجة الرابعة، الحمد لله بنرجع تاني بعد 11 سنة بنشترك تاني في عمل ضخم جدا بمشاركتي في مسلسل “بابا المجال”، ولكن المره دي بثلاث أعمال الحمد لله بفضل الله من أقوى أعمال السنة”.

وتابع:”تتر البداية ألحاني و غنائي، كلمات محمد الشافعي،
توزيع عمرو عبد الفتاح، مكس وماستر ياسر أنور، أغنية رمضان رمضان، بالاشتراك مع الأستاذ الكبير طارق الشيخ، ألحاني برضو،
كلمات محمد شافعي، توزيع عمرو عبد الفتاح، مكس و ماستر ياسر أنور، أغنية بابا المجال، بالاشتراك مع أخويا محمد شاهين كلمات وألحان بيشا، توزيع محمد حريقة، إدارة الإنتاج وتنفيذ الأغاني، أبويا الروحي ومدير أعمالي إيهاب المصري”.

وأضاف:” أخيراً شكر كبير جدا لشركة الباتروس وشكر خاص للحبيب اللي بيدعمني وواثق فيا مدير عام شركة الباتروس والمشرف العام على العمل مستر محسن البغدادي،
واخيراً شكرا لجمهوري الحبيب و يارب دايما اكون عند حسن ظنكم باذن الله”.

آخر أعمال حودة بندق

يذكر أن من آخر أعمال المطرب حودة بندق طرحه لأغنية “كان ليا حبايب”، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات عالية فور طرحها منذ عدة أسابيع وحتى الآن.

الأغنية من كلمات الشاعر عمر عبده علي، ومن ألحان عمرو الشاذلي، ومن توزيع عمرو الخضري.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!