فن

محمد عطية يطرح أحدث كليباته “آلة الزمن” بتوقيع محمد علام ويشعل مواقع التواصل الاجتماعي

✍️ سامح علي

طرح منذ قليل النجم محمد عطية أحدث أغنياته بعنوان “أله الزمن”، وذلك على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، التطبيقات والمنصات الموسيقية، وبمجرد نزولها تفاعل معها العديد من رواد السوشيال ميديا ومحبيه.

آلة الزمن” تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وذلك في عدد من اللوكيشنات المختلفه بـ “لبنان” مع  المخرجة لميس جعفر، وقد ظهر “عطية” في لوك  مختلف جدًا خطف أنظار العديد من معجبيه.

تفاصيل أغنية “آلة الزمن

الأغنية كلمات وألحان محمد عطية، توزيع، ميكس وماستر زووم، إنتاج محمد علام كيوب ميوزيك وإخراج لميس جعفر، وتم طرحها منذ قليل على جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية.

آخر أعمال الفنان محمد عطية

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد عطية هي أغنيته الجديدة، التي جاءت بعنوان “انكشف”، والتي تم تصويرها بـ لبنان في الكثير من مواقع التصوير المختلفة هناك، وقد حققت نسبة مشاهدات عاليةً، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

كلمات أغنية “انكشف” لـ محمد عطية

ويقول مقطع من الأغنية: “انكشف اللي فهم نص مصر إنه، إنه طيب للأسف، جاي بيعملهم عليّ يا سلام، سلام شوف الصدف، يا سلام شوف الصدف اللي فهم نص مصر إنه، إنه طيب للأسف، جاي بيعملهم عليّ يا سلام، سلام شوف الصدف، يا سلام شوف الصدف جراوه فجاي يخاطر”.

أعمال محمد عطية السينمائية

يشار إلى أن شارك محمد عطية في عدة أعمال سينمائية، ومنها فيلم” عليا الطرب بالـ3″ والذي تم عرضه في أكتوبر 2006، وكان بطولة كلا من: الفنان محمد عطية والفنانة ريهام عبد الغفور والفنانة دينا  والفنان ريكو والفنان حجاج عبد العظيم والفنان سعد الصغير وغيرهم من النجوم، وكان هذا العمل من إخراج أحمد البدري وتأليف أحمد عبدالله.

والجدير بالذكر أن تدور أحداثه حول طموحات وأحلام مجموعة أصدقاء يشد كل منهما الآخر ويساندون بعضهم البعض في كل ما يواجههم من مشاكل، سواء أكانت مشاكل شخصية أو مهنية، وغيرها من الاعمال السينمائية، ومن بينها “درس خصوصي”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!