الفن نيوز

بفضل مهرجان أسوان.. مادلين طبر تنظم رحلة لزيارة لمعبد الفيلة

يختتم مهرجان أسوان السينمائي لافلام المرأة فعاليات الدورة السابعة غدا الجمعة، وكانت قد انطلقت فعالياته في يوم 5 من شهر مارس الجاري، وشارك في هذه الدورة 61 فيلمًا، وشهد هذا المهرجان حضور نخبة كبيرة من نجوم الفن في وسط لجان التحكيم، كان من بينهم النجمة مادلين طبر.

حيث شاركت النجمة اللبنانية مادلين طبر في مهرجان أسوان في لجنة تحكيم الأفلام القصيرة، وكان معاها المخرجة كوثر يونس، والمخرج البرازيلي رودريجو بروم.

إطلالة مادلين طبر تخطف انظار الحاضرين

ظهرت النجمة مادلين طبر بأكثر من إطلالة خطف أنظار الحاضرين به، فكانت إطلالتها الاولى على السجادة الحمراء بفستان أحمر من تصميم محمود غالي، ثم تلاها فستان أصفر حضرت بها الفيلمين المصريين المشاركين في المسابقة.

فشارك في مسابقة الأفلام القصيرة الخاصة بمهرجان أسوان فيلم “كاملة لجوني ساويرس، فيلم الورشة لمحمد حمدي”.

مادلين طبر بإطلالة سبور في وسط لجنة التحكيم

اجتمعت النجمة مادلين طبر مع لحظة التحكيم لمشاهدة الأفلام القصيرة المشاركة في مهرجان أسوان، وتميزت إطلالة مادلين في الاجتماع بأمن سبور جمعت بين اللون الأبيض مع اللون الكحلي، وسلمت لجنة التحكيم نتائجه في ليلة الأمس.

مادلين طبر تستغل تواجدها في أسوان

قررت النجمة اللبنانية مادلين طبر أن تنظم زيارة إلى معبد الفيله الاثري، وذلك من خلال مركب نيلي في أسوان، فاستغلت تواجده في أسوان من أجل زيارة المعالم الأثرية العريقة، والتف جمهور أسوان حول النجمة اللبنانية مادلين طبر أثناء تواجده في مهرجان أسوان حيث لقت حفاوة هائلة وترحيب من قبل السكان.

أبرز تصريحات مادلين طبر في ختام مهرجان أسوان

-ردود الأفعال حول مهرجان أسوان لهذه الدورة جميعها إيجابية وهذا شئ اسعدني كثيرا، والجمهور متحمس للغاية.

-حب الجمهور طاقة تدفع الفنان إلى الأمام.

يذكر أن النجمة اللبنانية مادلين طبر من ايقونات السينما و الدراما المصرية، وهي من النجوم المحببين لدي الجمهور المصري على مدار الفترات الماضية.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!