تصريحات

فهد شلبي لـ هافن:” الكتيبة 101 بيمثل شئ مهم للجيش وسعيد بمشاركتي في المسلسل

انضم الفنان فهد شلبي ضمن طاقم عمل مسلسل “الكتيبة 101″، وسوف يتم عرض المسلسل في الماراثون الرمضاني لعام 2023 ضمن منافسة قوية من المسلسلات.

وتحدث الفنان فهد شلبي عن كواليس العمل مع الفنان أسر ياسين والفنان عمرو يوسف، وعن دوره من خلال تصريح خاص لـ مجلة “هافن“.

فهد شلبي يعرب عن سعادته بمشاركته في مسلسل الكتيبة 101

أعرب الفنان فهد شلبي عن سعادته بترشيحه لـ مسلسل الكتيبة “101”، وكشف أن دوره مختلف وممتع، حيث علق قائلًا:”الكتيبة 101 شرف لـ أي ممثل أن يشارك به مسلسل مهم جدًا وبيمثل شئ مهم جدًا للجيش وأنا سعيد أنني ترشحت في مسلسل الكتيبة 101 بعد مسلسل الاختيار”.

فهد شلبي يتحدث عن كواليس العمل مع أسر ياسين وعمرو يوسف

وكشف عن كواليس العمل مع الفنان عمرو يوسف والفنان أسر ياسين، قائلًا:” كواليس العمل مع الفنان أسر ياسين والفنان عمرو يوسف جيدة وهما نجوم كبار، وبيتعاملوا في اللوكيشن بقمة التواضع وهما شاطرين جدًا، الواحد بيعمل مئة ألف حساب قبل تأديه المشهد أمامهم”.

تفاصيل مسلسل الكتيبة 101

ينافس مسلسل “الكتيبة 101” في الماراثون الرمضاني لهذا العام، وسط منافسة قوية من المسلسلات، تشهد دراما رمضان لهذا العام عمل درامي ضخم استكمالًا لسلسلة مسلسل “الاختيار”، وهو مسلسل يوثق نجاح الجيش المصري وانتصاره على مجموعة التكفيريين.

قصة مسلسل الكتيبة 101

تتمحور أحداث مسلسل الكتيبة 101 في إطار الدراما التي تبث الوطنية في نفوس الشعوب، وتدور قصته حول كيفية نجاح تلك الكتيبة في التصدي للتكفيرين الموجودين في سيناء.

يرصد المسلسل بطولات القوات المسلحة في الحفاظ على الوطن من الأعداء، والتضحيات المقدمة من أجل سلامة وأمن الوطن، لتتعرف على عدد من الشخصيات التي قدمت روحها دون تردد.

أبطال مسلسل “الكتيبة 101”

وتضم قائمة الممثلين في مسلسل “الكتيبة 101” كلا من عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، ومن المقرر أن ينضم عدد كبير للمسلسل، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعًا بالتزامن مع تصوير المسلسل المنتظر.

ويعد المسلسل من تأليف إياد صالح، وإنتاج شركة سينرجي، حيث صور فريق العمل الأسبوع الأول من المسلسل الذي تدور أحداثه حول الكتيبة 101 وكيف نجحت في التصدي للتكفيريين داخل سيناء.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *