فن

علاء إسماعيل لـ The Insider: “أحمد أمين يجسد عدة شخصيات من بينها مطرب شعبي في مسلسل الصفارة”

✍🏻 هاجر زينهم

كشف المخرج علاء إسماعيل عن دور الفنان أحمد أمين في مسلسل “الصفارة”، لـ برنامج The Insider المذاع على شاشة تلفزيون دبي، والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل، حيث أكد أن أحمد أمين يجسد عدة شخصيات من بينها مطرب شعبي.

https://www.instagram.com/p/CpmxukvDmUO/

وقال إسماعيل: “يجسد أحمد أمين في مسلسل الصفارة شخصية مطرب شعبي، وإحنا في كل قصة عندنا شخصية مختلفة، التحول والتغيير الصغير اللي حصل بيلاقي نفسه حاجة تانية خالص بعد سنين ، المرة دي مانا كارت مختلف”
“الأغنية لطيفة مش عايز أحرق لكم من ألحان وكلمات عزيز الشافعي وتامر حسين، وأتمنى أن الأغنية تبقى تريند، الأغنية هتبقى ظريفة جدًا وهتنبسطوا بها”، كاشفًا عن بعض كلماتها: “عيني على القرشين”.

مسلسل الصفارة:

يخوض الفنان أحمد أمين الماراثون الرمضاني من خلال مسلسل “الصفارة”، ويشاركه البطولة كل من طه دسوقي، آية سماحة، حاتم صلاح، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، محمود رضوان، محمد الجمال، تأليف أحمد أمين ومحمود عزت ومن إخراج علاء إسماعيل، وتدور أحداثه في إطار الكوميديا.

مسلسل جزيرة غمام:

وقد خاض أحمد السباق الرمضاني الماضي من خلال مشاركته في مسلسل “جزيرة غمام” مع كل من مي عز الدين، طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، رياض الخولي، وفاء عامر، إسلام حافظ، محمد جمعة، محمود البزاوي، هبة عبدالغني، تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج حسين المنباوي.

وتدور أحداثه حول خلدون والعايقة الغجرية ويحاولان أن يستقروا في جزيرة غمام والسيطرة على أهل الجزيرة لسرقة كنز كبير موجود بها وسر كبير لا يعلمه أحد حسب زعمهما، ويحاولان بسط نفوذهم لتنفيذ مخططهم، ولكن يتصدى أهل الجزيرة لهما بقيادة عرفات والعجمي ومحارب.

آخر الأعمال الإخراجية لـ علاء إسماعيل:

قام علاء بإخراج برنامج الفاميليا لـ أحمد أمين، من تأليف رامي السكري، ويستضيف في كل حلقة عائلات مصرية وفنانين ويتناول قضية معينة تخص الأسرة المصرية، سعيًا لتقريب وجهات النظر بين الآباء والأبناء.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!