الفن نيوزتصريحات

محمود عزازي لـ هافن:” بقدم في سره الباتع أول دور شرير في مسيرتي وسعيت 10 سنوات للعمل مع خالد يوسف”

•بقدم دور قائد شرس يكره المصريين وينكل بهم

•دوري في سره الباتع أول دور شرير أقدمه في مسيرتي الفنية

•تم ترشيحي في البداية لـ دور شاب ثوري وبعد البروفات خالد يوسف رشحني لدور أكبر في الجزء التاريخي وهو الظابط إدجار

•أفضل كواليس في مسيرتي وأشعر أنني في عمل عالمي

•تجربتي الأولى مع خالد يوسف هى بعد سعي 10 سنوات كاملة ومحاولات عديدة للعمل معه

•تحت الوصاية هو العمل المنافس لـ سره الباتع في رمضان القادم

يشارك الفنان محمود عزازي في الملحمة الدرامية مسلسل “سره الباتع”، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل ضمن قائمة قوية من المسلسلات الرمضانية.

وتحدث محمود عزازي في حوار خاص لـ مجلة “هافن” عن دوره وعن كواليس العمل وتحضيره للشخصية وعن تجربته الأولى مع خالد يوسف، والمسلسلات الذي سيشاهدها في رمضان المقبل.

محمود عزازي يكشف عن دوره

وكشف محمود عزازي عن دوره في مسلسل “سره الباتع”، قائلًا:” بقدم دور شخصية القائد إدجار، قائد في الحملة الفرنسية على مصر، قائد شرس يكره المصريين وينكل بهم، وهذا أول دور شرير أقدمه في مسيرتي الفنية”.

ووضح عزازي أنه في البداية كان مُرشح لدور وبعد البروفات تم ترشيحه لدور أكبر، حيث قال:” في البداية ترشحت لدور شاب ثوري من شباب الثورة في الجزء المعاصر بالمسلسل وبعد البروفات، قام الأستاذ خالد يوسف بترشيحي لدور أكبر في الجزء التاريخي وهو الظابط إدجار، وهذا كان من حسن حظي وسبب لي سعادة كبيرة للغاية فهو فرصة حقيقية بعد مشوار طويل من السعي وأتمنى أكون عند حسن ظن الجميع”.

وعن تحضيراته لـ شخصية إدجار:” تحضيرات شخصية إدجار لا تختلف عن أي دور لعبته من قبل باستثناء عبد الحليم حافظ، وهو بناء تاريخ للشخصية ودوافعها ثم المذاكرة”.

محمود عزازي يكشف عن كواليس العمل وعن تجربته الأولى مع خالد يوسف

وكشف عزازي عن كواليس عمل المسلسل مؤكدًا أنها من أفضل الكواليس، قائلًا:”أفضل كواليس في مسيرتي، الجميع يتعامل باحترافية عالية الاخراج والملابس والإنتاج والتصوير، أشعر بأنني في عمل عالمي”.

وأعرب عزازي عن سعادته بـ تجربته الأولى مع خالد يوسف، حيث علق قائلًا :”تجربتي الأولى مع خالد يوسف هى بعد سعي 10 سنوات كاملة ومحاولات عديدة للعمل معه فـ لكي أن تتخيلي حجم السعادة والاهتمام بعد كل هذه المعاناة لسنوات وأخيرًا أنجح في العمل معه”.

وتحدث محمود عزازي عن الصعوبات الذي واجهها أثناء تصوير مشاهده في المسلسل “سره الباتع”، قائلًا:” جميع المشاهد صعبة ومرهقة للغاية، المشهد الواحد كنا نقوم بتصويره لمدة 6 أيام”.

وعن إنضمام أكثر من 60 ممثل وممثلة في مسلسل سره الباتع، قال:”سره الباتع ملحمة درامية ضخمة جدًا وهذا سبب الكم الهائل من النجوم، وأعد الجمهور بمسلسل مهم مختلف وبأحداث درامية عظيمة”.

وكشف عزازي لـ جمهوره عن المسلسلات الذي سوف يتابعها في رمضان:”مهتم جدّا بمتابعة مسلسل تحت الوصاية وأعتقد هو العمل الفني المنافس لسره الباتع في رمضان القادم”.

أبطال مسلسل سرة الباتع

يشارك في مسلسل “سره الباتع” عدد كبير من النجوم الكبار والنجوم الشباب وهم:”حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع ريم مصطفى، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، عفاف مصطفى، هايدي سليم، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، منة فضالي، أحمد عبد العزيز”.

بالإضافة إلى :” خالد أنور، ميدو عادل، هدى الأتربي، محمود الشرقاوي، محمد عزازي”، المسلسل من إخراج خالد يوسف وإنتاج تامر مرسي.

قصة مسلسل سره الباتع

تدور أحداث مسلسل “سره الباتع” في زمنين الحاضر وعصر الحملة الفرنسية، وقصة المسلسل مستوحاه من الأديب الكبير يوسف إدريس.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!