فن

بالصور .. إنطلاق الموسم الاول لـ “Mobilia Couture”

سامح علي

تم إطلاق حدث الموضة لموسم “Mobilia Couture” حيث
‏‎اجتمع أربعة عشر من مصممي الديكور الداخلي من الدرجة الأولى في مصر مع ثمانية مصممي أزياء استثنائيين وتم إنشاء ‏‎مجموعة حديثة لا تشوبها شائبة من ‏‎الملابس.

قام بتصميم الحدث المهندس حسام سيف النصر ومؤسسة شركة “mobilia” لمياء خيرى ‏‎تصورت مؤسسة “Mobilia ” لمياء خيري، أن “Mobilia Couture” تتبع ‏‎نهجًا مثيرًا جديدًا للديكور المبتكر من ‏‎خلال السماح لمصممي الديكور الداخلي ‏‎بالاستفادة من إبداعاتهم وعرضه بطرق لم ‏‎يسبق لها مثيل من قبل.

استلهم مصممو ‏‎الديكور الداخلي:” أحمد حسین، شریف ‏‎مرسي، إيهاب مختار، حسن فكري، هشام ‏‎العيسوى، هدى لاشين، حسام سيف النصر، ‏‎حسين نصار، كريم والي، لينا الشناوي، ‏‎محمد رضوان، سام، شیرین محجوب، ‏‎وشويكار الغرابلي من القوة والجمال ‏‎الآسرين للثقافة والتراث المصريين، والتي تم تنفيذها بدقة في وقت لاحق من قبل مصممي الأزياء أنجي صلاح، ودنيا عنبتاوي، وخلود، ونورين فرح، ومحمد خفاجي، ومحمد سامي، ونور إبراهيم، وجيمي جامي، وشهيرة الرشيدي، خلق اندماج تخصصي التصميم روائع متطورة وجريئة وفريدة من نوعها ستميز بلا شك مشهد التصميم في مصر لفترة طويلة.

حضر الحفل عدد من الفنانيين ومصمميم الازياء والشخصيات العامة من بينهم الفنانة دنيا عبد العزيز، الفنان خالد سليم، الفنان أحمد فريد، الفنانة رشا شيحة، المهندس كريم مختيجان.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!