فن

ليلى زاهر برفقة غادة عبد الرازق من كواليس مسلسل تلت التلاتة

نشرت الفنانة الشابة ليلى زاهر عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير إنستجرام مجموعة من الصور تجمعها بالفنانة غادة عبد الرازق من كواليس مسلسل “تلت التلاتة” والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المُقبل.

نص منشور ليلى زاهر

وعلقت ليلى زاهر على المنشور من خلال خاصية “الكابشن”:
“With the queen wait for us”
وأرفقت المنشور بهاشتاج تلت التلاتة ورمضان 2023.

شخصية ليلى زاهر في مسلسل تلت التلاتة

وتُجسد الفنانة الشابة ليلى زاهر دور “ياسمين” وهى إبنة الفنانة غادة عبد الرازق وهى طالبة جامعية وتدور أحداث الشخصية في إطار درامي مُثير.

موقف أحمد زاهر من تعاون ابنته مع مع غادة عبد الرازق رغم الخلاف بينهما

وعن موقف أحمد زاهر من تعاون ليلى إبنته مع الفنانة غادة عبد الرازق على الرغم الخلاف الذي مازال قائم بينهما، قالت ليلى في تصريحات خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي:
“بابا بيفصل خلافاته الشخصية وشغله عن بناته، بيفكر إزاي الدور هيفيدني، وطبعا أستاذة غادة عبد الرازق ممثلة قوية، وأنا أحب أقف أمام المدرسة دي في التمثيل، وقالي طبعًا اشتغلي”.

تفاصيل مسلسل تلت التلاتة

وتدور قصة مسلسل تلت التلاتة حول ثلاث شخصيات تقدمها الفنانة غادة عبد الرازق بطلة العمل، حيث أن رتم المسلسل يدور في إطار درامي تشويقي مثير، والذي مقرر أن يعرض في ماراثون دراما رمضان لهذا العام 2023، ويشارك في بطولة مسلسل تلت التلاتة إلى جانب غادة عبد الرازق، العديد من الفنانين المتميزين على رأسهم الفنان: أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله وعدد كبير من الفنانين الآخرين.

آخر أعمال ليلى زاهر

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ليلى زاهر هى مشاركتها في الماراثون الرمضاني للعام الماضي بشخصية “سارة” في الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي “في بيتنا روبوت” مع الفنان هشام جمال، عمرو وهبة، شيماء سيف، وآخرين والعمل من تأليف عمور وهبة وإخراج أسامة عرابي.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!