تصريحات

محمود فارس لهاڤن: “أتوقع أن تشتعل المنافسة الكوميدية بين الحاج إكس لانس والكبير أوي 7”

-الهجوم على مسلسل الحاج إكس لانس وعلى محمد سعد تحديدا ما هو إلا دعاية تؤثر بالإيجاب على المسلسل

-المنافسة الكوميدية مشتعلة، وأتوقع أن تكون بين مسلسل الحاج إكس لانس و الكبير أوي 7

-شخصيتي في مسلسل الحاج إكس لانس بعيدًا عن الكوميديا، و محمد سعد راهن على نجاح الشخصية

يشارك النجم محمود فارس في السباق الرمضاني المقبل لعام 2023، من خلال مسلسل الحاج إكس لانس، الذي يقدم بطولته النجم الكوميدي محمد سعد.

وتعرض مسلسل الحاج إكس لانس إلى العديد من الانتقادات فور طرح البوستر الرسمي الخاص بالعمل و البرومو، بسبب تشابه شخصية محمد سعد مع شخصيته السابقة في فيلم كركر وهى “الحناوي”.

وقد كشف محمود فارس المشارك في بطولة المسلسل عن عدة تصريحات هامة لـ مجلة “هافن” تتعلق بالانتقادات اللاذعة التي طالت العمل.

محمود فارس يكشف عن شخصيته في مسلسل الحاج إكس لانس

كشف النجم محمود فارس عن شخصيته في الحاج إكس لانس، المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023 وقال:”بقدم شخصية حجاج أبو الحاج، وهى شخصية مختلفة عن الأعمال التي قدمته سابقا، وهى شخصية لطيفة وبعيدًا عن الكوميديا، ومحمد سعد راهن على شخصيتي في المسلسل”.

محمود فارس يرد على الإنتقادات التي تعرض له المسلسل

رد النجم محمود فارس على الإنتقادات التي تعرض له مسلسل الحاج إكس لانس بقول:”أنا بالنسبالي الانتقادات دي بتكون دعاية إيجابية للمسلسل، وده اللي حصل في مسلسل بطلوع الروح اللي شاركت في داخل السباق الرمضاني الماضي، والانتقادات تجعل الجمهور يشاهد الأعمال و يترقبها”.

منافسة مشتعلة بين الأعمال الكوميدية

تشتعل المنافسة الرمضانية كل عام بين الأعمال الكوميدية التي تعرض ضمن السباق الرمضاني، وسنشهد في هذا الموسم الرمضاني أكثر من عمل كوميدي بجانب مسلسل الحاج إكس لانس، وعلق محمود فارس على تلك المنافسة بقول:”عندنا أعمال كوميديا كتيرة هتتعرض في السباق الرمضاني المقبل، وأتوقع أن تشتعل المنافسة الكوميدية بين مسلسل الحاج إكس لانس وبين مسلسل الكبير أوي 7″.

محمود فارس يتوقع أن يكون المسلسل قنبلة كوميدية

أكد محمود فارس أن مسلسل الحاج إكس لانس سوف يكون قنبلة كوميديا رائعة، وقال أن كواليس العمل مليئة بالضحك، لذلك تم تصوير بعض المشاهد لأكثر من مرة بسبب هذا الأمر.

يشار إلى أن يشارك في مسلسل الحاج إكس لانس كل من “محمد سعد، محمود فارس، صلاح عبدالله، أحمد فتحي، جيهان خليل، ويزو، حسن عبد الفتاح، إبرام سمير”، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم، والعمل من إنتاج ممدوح شاهين، ومن إخراج إبرام نشأت.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!