فن

“سوق الكانتو”.. مسلسل رمضاني يسود عليه الطابع القديم 2023

✍️ رحمة خيامي

تسود أجواء الحقبة الزمنية على مسلسل “سوق الكانتو”، حيث تدور أحداث المسلسل سنة 1922، وهو مسلسل يأخذ الطابع التاريخي والاجتماعي والوطنية ورومانسي حيث يوجد قصة حب سوف تنشأ بين البطلان طاهر وراوية.

يستمر أبطال المسلسل باستكمال تصوير مشاهدهم بمدينة الإنتاج الإعلامي ليتستطيعوا اللحاق بموسم دراما رمضان وهو من إنتاج شركة سينرجي تامر مرسي.

سوف يتم عرض المسلسل علي عدة قنوات الذين أخذوا حق النشر وهم: قنوات DMC و DMC دراما وقنوات روتانا خليجية ودراما وقناة الشارقة واضافة إلى منصة watch it.

أحداث مسلسل “سوق الكانتو

تدور أحداث المسلسل في حقبة زمنية قديمة تعود لعام 1922 في سوق البالة بوسط البلد وتبدأ قصة النضال عام 1946 وتنتهي عام 1954 بجلاء الإنجليز عن مصر، ووقت مكافحة مصر ضد الاحتلال الإنجليزي حارب البطل طاهر الذي يناضل من أجل الجلاء ضد الإنجليز وخلال هذا دخل السوق وعمل به تاجر حتي أصبح من كباره وخلال هذا واجه صراعات كثيرة بين تجار السوق وأتت راوية ووقع بحبها ولكن والدة راويه واقفت عائقًا أمام حبهما وتتوالي الأحداث.

وتكون هذه هي المرة الأولى التي يتعاون فيها النجمة مي عزالدين مع النجم أمير كرارة.

الأبطال التي ضمها المسلسل هم:” مي عزالدين، أمير كرارة، فتحي عبدالوهاب، ثراء جبيل، محمود البزاوي، أحمد التهامي، عبدالعزيز مخيون، مها نصار، كمال أبو رايه، شريف إدريس، ضياء عبدالخالق، سلوي عثمان”، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!