أخبار

معتز أباظة: مصر جاذبة للاستثمار في مواد التجميل

سامح علي

اتفقت شركة MSL Roche لصاحبها معتز أباظة، مع شركة Deka الإيطالية علي العودة للسوق المصرية بعد انحصار فيروس كورونا، وعودة افتتاح فروع ميديكال صبا، بأهم الأحياء بالقاهرة والإسكندرية.

ومن أجل ذلك قام أباظة باستيراد الخلايا الجزعية النباتية من أمريكا، ويعمل حاليّا علي زراعة النباتات التي تستخدم في المواد التجميلية الطبية بمصر، حتي يتم الاعتماد علي المنتج المحلي بالمستقبل القريب.

وعن ذلك يقول معتز أباظة:

تعتبر شركة ميديكال صبا هي أول من نقل المجال الطبي التجميلي من أمريكا إلي مصر، باحدث التقنيات العالمية، والسوق الأمريكي حاليًا أصبح مقطنع بأهمية السوق المصري الذي يعتبر البوابة الاساسية للأسواق الأفريقية والعربية، وخصوصًا بعد الاستقرار الأمني والسياحي والاجتماعي الذي تشهده مصر حاليًا.

ويضيف: والمجال التجميلي في مصر مجال بكر كان يعتمد في الماضي علي دكاترة اجانب زائرين، ومع تفوق الدكاترة المصريين بالوقت الحالي لخوضهم غمار عمليات التجميل، اثبتوا أنهم ممتازين، بل افضل ممن لهم خبرة سابقة بالخارج، كما أن الرقابة علي المواد المستخدمة في المجال التجميلي الطبي في مصر متشدده جدًا، مما يمنح الثقة للدكاترة والعمل مواد طبية غير فاسدة، ويمنح المتعاملين الاطمئنان والثقة.

ويختتم قائلًا: ومن اجل كل ذلك دخلت مصر ضمن الدول العالمية الجاذبة للاستثمار في مجال الطب التجميلي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!