ابداعاتخواطر

أريد رجلًا

إيمان عتمان

معنىٰ أن يكون هناك يوم جديد؛ إذا هناك أمل جديد أيضًا.أسير بين الطُرقات كعادتي، أناجي الله كي يرزقني ما أريد..

أُريد الحُب والحنان والاهتمام، وأيضا التقبُّل وكل هذا في شخصٍ واحد.دائمًا أحلم أن يكون شريك حياتي القادمة يتصف بالحنان المُفرط، يتطلع داخل عينايّ حينما يستيقظ ويقول: ما بال هذه الشمس تسطع داخل قلبي! وقبل ذهابه للعمل يطبع قُلبه صغيرة فوق جبيني، ثم يقول: والله لولا أنَّ العمل سعي لِبناء البيت لكنت تركت العالم الخارجي وجلست معكِ نتبادل أطراف الحديث، ولن أمَل أبدا من هذا.

وحينما يعود يقول: مَر اليوم وكأنه دَهر، وكأن السماء أقسمت ألّا تُظلم إلا بعد عذاب قلبي.

نجلس سويًا أمام التلفاز ونشاهد الأفلام المُحببة لِقلبي وقلبه، أتوسط صدره لأسمع كل نبضاته القوي منها والخافت، أريد أن أجلس داخل ذراعيه ولا أفِر منه أبدا.هذه الحياةُ الوردية التي يتمناها قلبي، وأنا أعلم داخليًا أنَّ ليس بِهذه الصورة المُبهجة، أعلم أنَّ هناك تعثرات، وسقطات، وأيضًا آلام حتمية الوجود، أعلم أنَّ هناك وقت ستُهدم فيه كل هذه الأحلام، أعلم أيضًا أنه طالما هناك قلبٌ حنون؛ فهناك حل لكل هذه المشكلات، أعلم أنه طالما هناك قلبٌ يتقي الله فيما يملك؛ فهناك عونٌ من الله ورحمة لا آخر لها.

أريد الحياةَ التي تمتلئ بالعفويةِ والشغف، وأقسم أن أكون خير رفيقة، وخير زوجة، وخير أم تحمل حنان لا مثيل له.ينتهي طريقي وينتهي حديثي ولكن لا تنتهي أحلامي، أريد رجلًا يمتلك قلبي قبل عينايّ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!