فن

مصطفى شعبان يكشف سر تسيمته بـ “بابا المجال” رمضان 2023

✍️ رحمة خيامي

أعلن الفنان مصطفي شعبان من خلال برنامج “عرب وود” عن سبب تسمية مسلسله القادم في رمضان 2023 بعنوان “بابا المجال” هل بسبب أنه بالفعل “بابا المجال” أم مجرد عنوان لمسلسل.

وصرح، مُعلقًا: “لا أنا مصطفي شعبان مش بابا المجال، هو الشخصية هي الـ بابا المجال، مصطفي بيمثل دور زين هو زي ما البرومو ما بيقول في كارنا مفيش مقارنة، فهو في كار زين في المسلسل مفيش مقارنة في كاره”.

ثم تابع: “السطر الـ فيه دا يهم أغلبية الناس ومتقدمة بطريقة مناسبة لشهر رمضان ومناسبة للأسرة “.

https://www.instagram.com/reel/CpvIyhjIzTU/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

أحداث مسلسل “بابا المجال

تدور أحداث مسلسل”بابا المجال ” حول زين منذ الصغر، وهو يعمل في قطع غيار السيارات حتى كبر وكبر عمله معه وأصبح تاجر قطع غيار السيارات وبابا مجال السوق، وبسبب ذلك أصبح له العديد من الأعداء وتتوالي الأحداث في إطار تشويقي.

ويضم المسلسل العديد من الأبطال: مصطفي شعبان، سوسن بدر، نسرين أمين، رياض الخولى، باسم سمرة، جومانا مراد، محمد نجاتي، عارفه عبد الرسول، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد رضوان، هبه حسين، أسما سليمان، فرح يوسف، سهر الصايغ، سليم هاني، وهو من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع.

القنوات التي سوف تعرض المسلسل في رمضان حصريًا: علي قنوات النهار.

آخر أعمال مصطفي شعبان الدرامية

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى شعبان هو مسلسل يحمل عنوان “دايما عامر”، الذي تم عرضه في رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

ويدور المسلسل حول شخص يتنحل شخصيةً أخرى وهي دكتور تربوي للدخول والعمل بمدرسة بالاتفاق مع صديقه سكرتير مديرة المدرسة، لهدف ما فى إطار اجتماعي كوميدي.

وشارك فى المسلسل كل من سينتيا خليفة، ميرنا نور الدين، سماء إبراهيم، لبلبة، لمى كتكت، عمرو عبدالجليل، مصطفى شعبان، كريم عفيفي، المسلسل من تأليف مايكل عادل، أيمن سليمان، وإخراج مجدي الهواري.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!