فن

تعرف على قصة مسلسل “ضرب نار” بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

✍️ رانيا أبو خديجة

ينتظر الجمهور عرض قصة مسلسل “ضرب نار” للنجمة ياسمين عبد العزيز والنجم أحمد العوضي، لمعرفة التفاصيل المعروضة خلال البرومو الرسمي الذي طرحته الشركة المنتجة من قبل، والذي مزج بين الدراما والرومانسية الممزوجة بالتشويق والأكشن.

وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير عبر الصفحات، خاصة وهو ثاني الأعمال الدرامية التي تجمع الزوجين النجمين، بعد مسلسل “اللي مالوش كبير”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه عام 2021، وبات الجمهور يبحث عن قصة مسلسل ضرب نار وكافة التفاصيل المتعلقة بالعمل.

أهم تفاصيل قصة مسلسل “ضرب نار”

وتبين ملامح القصة، حيث تدور في إطار اجتماعي رومانسي، وتبدأ الأحداث في إحدى قرى صعيد مصر، حيث يعيش جابر الكوماندا والذي يجسده الفنان أحمد العوضي مع أسرته المكونة من والدته وشقيقه وشقيقته، ويمتلك محل لإصلاح إطارات سيارات، وفجأةً تنقلب حياته ويضطر لترك قريته بعد جلسات عرفية، بسبب ثأر خاص بمحسن ابن عمه.

ويضطر جابر للذهاب للقاهرة وبالتحديد إلى الحي الشعبي روض الفرج بشبرا، وهناك يلتقي بمهرة أبو الليل والتي تجسدها الفنانة ياسمين عبدالعزيز، حيث يستأجر منها محل أسرتها، كما تعمل مهرة في مصنع للعباءات وتكون مسئولة عن أخوها طارق، وأختها لولي بعد وفاة والدهم.

قصة حب جابر ومهرة في مسلسل “ضرب نار”

وتتصاعد الأحداث بين جابر ومهرة حتى يرتبطا، ولكن يحدث لهما ما يغير مصير الأحداث حيث يدخل جابر إلى السجن، ويتعرف على أحد تجار السلاح، وتقع مهرة تحت ضغط زيدان أحد رجال الأعمال، الذي له أعمال غير مشروعة، وتتطور الأحداث بخروج جابر من السجن، لنعرف مصير علاقتهما.

أبرز أبطال مسلسل “ضرب نار”

ويشارك في بطولة مسلسل “ضرب نار” الفنانة سهير المرشدي، وهدى الأتربي، ماجد المصري، بدرية طلبة، ايمان السيد، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى ومن إنتاج شركة سينرجي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!