الفن نيوز

جومانا مراد تكشف عن أدوراها في رمضان 2023

كتبت: رحمة خيامي

كشفت الفنانة جومانا مراد عن دورها في مسلسل “بابا المجال” المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني لهذا العام الجاري 2023.

وتحدثت عن دورها أثناء مقابلتها في برنامج “The insider” قائلة: “ومسلسل بابا المجال مش كوميدي لكن فيه حس الكوميدي، والمسلسل مكتوب حلو ومعمول حلو وهيكون مفاجأة في رمضان لأنه في نجوم كتير، ودي أول مرة اشارك في رمضان في عملين.

وتشارك أيضًا في مسلسل “عملة نادرة” بطولة نيللي كريم وهو مسلسل صعيدي داخل السباق الرمضاني لهذا العام 2023.

وقالت عن دورها: “هو دور جديد عليا معملتهوش قبل كده ومختلف عن كل الأدوار ودايمًا بدور على أدوار جديدة”.

وعن تعلمها اللهجة الصعيدية: “اللهجة الصعيدية مش عندي صعوبة فيها وأنا بحب اللهجات ومعايا مدقق لغوي”.

أحداث مسلسل”بابا المجال

تدور أحداث مسلسل”بابا المجال” حول زين منذ الصغر وهو يعمل في قطع غيار السيارات حتى كبر وكبر عمله معه وأصبح تاجر قطع غيار السيارات وبابا مجال السوق وبسبب ذلك أصبح له العديد من الأعداء وتتوالي الأحداث في إطار تشويقي.

ضم المسلسل العديد من الأبطال: مصطفي شعبان، سوسن بدر، نسرين أمين، رياض الخولى، باسم سمرة، جومانا مراد، محمد نجاتي، عارفه عبد الرسول، محمود حافظ، بسمه داود، سماء إبراهيم، محمد رضوان، هبه حسين، أسما سليمان، فرح يوسف، سهر الصايغ، سليم هاني، وهو من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع.

أحداث مسلسل”عمله نادرة”

تدور أحداث المسلسل حول إمرأة صعيدية يتوفي زوجها فتبدأ تبحث عن ميراثها وتدخل في صراعات من أجله بسبب عادات بالصعيد تنص بحرمان المرأة من الميراث.

أبطال المسلسل هم: نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، محمد لطفي، ندى موسي، رمزي العدل، مريم الخشت، تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!