الفن نيوزفن

طرح البرومو التشويقي الرسمي لمسلسل عُملة نادرة بطولة النجمة نيللي كريم

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل عُملة نادرة العدل جروب، البرومو التشويقي الرسمي للمسلسل، والذي تقوم ببطولته النجمة نيللي كريم، ومن المقرر عرضه، خلال الماراثون الرمضاني القادم، عبر قناة cbc وcbc دراما.

وظهر في البرومو أغلب أبطال العمل، وهم نيللي كريم، جمال سليمان، جُمانة مراد، ندا موسى، كمال أبو رية، محمد فهيم، أحمد عيد، هشام عاشور، فريدة سيف النصر، مريم الخُشت، أحمد فهيم وغيرهم.

كما تبين من خلال البرومو أن هناك صراعًا كبيرًا يدور بين عبد الجبار “جمال سليمان” ونادرة “نيللي كريم”، حيث تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي صعيدي، بأحد نجوع الصعيد، وذلك حول مشاكل المرأة وقضية الميراث في الصعيد.

ويعتبر العمل هو التجربة الصعيدية الأولى للنجمة نيللي كريم، حيث لم يسبق أن قدمت أي عمل صعيدي على مدار مشوارها الفني، سواء في الدراما أو السينما.

أبطال عُملة نادرة

عُملة نادرة من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جُمانة مراد، أحمد عيد، ندا موسى، هشام عاشور، كمال أبو رية، مريم الخُشت، فريدة سيف النصر، أحمد فهيم، ريم رؤوف، محمد فهيم وغيرهم.

والعمل من تأليف دكتور مدحت العدل، إخراج ماندو العدل وإنتاج العدل جروب للمنتج جمال العدل بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية UMS، ومن المنتظر عرضه، عبر قناة cbc وcbc دراما، خلال شهر رمضان المعظم.

يذكر أن النجمة نيللي كريم كانت قد تعاونت مع العدل جروب كبطلة في أكثر من عمل رمضاني على مدار السنوات العشر الماضية، وتحديدًا منذ أن تعاونت معهم في مسلسل سجن النسا عام 2014، لتتوالى بعدها نجاحاتهم معًا.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!