الفن نيوزفن

“أنا عترة الفارس”.. مصطفى غريب يقلد روبي في البرومو الثاني لـ الكبير 7

على مدار السنوات الماضية، تضمن مسلسل الكبير لـ النجم أحمد مكي، خلال أجزائه السابق، تقليدًا للمشاهد المميزة في المسلسلات والإعلانات، التي ستعرض أو تم عرضها، خلال الماراثون الرمضاني.

ومن بينها إعلان آخر أيام لمتنا، والذي تضمنه الجزء الثالث من الكبير، وكذلك أغنية ستو أنا من مسلسل مكتوب عليا لـ الفنان أكرم حسني والفنانة هنادي مهنا، وأيضًا إعلان ألو إزيك ياه لـ الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان كريم محمود عبد العزيز.

وهذا العام يشهد الكبير 7 الأمر نفسه، حيث تم طرحت قناة On البرومو الثاني من العمل، والذي تضمن العديد من المواقف الكوميدية، ومن بينها ظهور عترة “مصطفى غريب”، نجل الكبير 7أحمد مكي”، ويمتطي جوادًا ويقول جملةً مشابهةً للجملة، التي قالتها صفية الفارس “روبي” في برومو مسلسلها الرمضاني حضرة العمدة، ليقول عترة في المشهد: “أنا عترة الفارس”.

وذلك إلى جانب العديد من المواقف الكوميدية، التي تضمنها برومو الكبير 7، ومن بينها ظهور حزلقوم كرئيس لنادي رياضي، فزاع “هشام إسماعيل” كمخرج، فيما تقلد مربوحة “رحمة أحمد” ميريام فارس في أغنيتها الشهيرة لكأس العالم.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid022hxCBNv4qPnKzyivFLvcrMWsCKMnyKyZSpkM9wGaASkBjgQDePejdFKCcY5A3UEbl&id=617911081&mibextid=Nif5oz

أبطال الكبير 7

يشار إلى أن الكبير تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي صعيدي، وهو من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، عبد الرحمن طه، حسين أبو الحجاج، سماذ إبراهيم ضيفة الشرف نور وغيرهم.

والمسلسل من تأليف محمد عز الدين ومصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية UMS.

أبطال حضرة العمدة

يذكر أن حضرة العمدة من بطولة روبي، سميحة أيوب، أحمد بدير، أحمد رزق، وفاء عامر، شادي مقّار، محمد محمود عبد العزيز، محمود عبد المغني، دينا، بسمة، نهلة سلامة، محمود حافظ، محمد الصاوي، جيسي حسام، دنيا عبد العظيم وغيرهم.

مصط

وتدور أحداثه في اجتماعي بإحدى القرى، التي تتولى فيها دكتورة الفلسفة صفية الفارس مسئولية العمودية فيها، وما تواجهه من مصاعب ومشاكل، بعد توليها المنصب.

والجدير بالذكر أن المسلسل من تأليف إبراهيم عيسى، إخراج عادل أديب وإنتاج فنون مصر للمنتجين ريمون مقّار ومحمد محمود عبد العزيز بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية UMS.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!