فن

هاني سرحان يطرح البوستر الرسمي لمسلسله الجديد “حرب”

✍ رحمة خيامي

نشر المؤلف هاني سرحان البوستر الرسمي لـ مسلسله القادم ضمن دراما رمضان 2023 خلال الفترة المقبلة وهو يحمل عنوان ” حرب” .

والبوستر يوجد به صورة للفنان أحمد السقا مع الفنان محمد فراج ويتضح من البوستر أنه مسلسل اكشن والدور الذي يلعبه فراج تبع الشرطة والسقا إنسان بسيط ومن المتوقع أن يحدث بينهما صراعات.

والمسلسل من النوعية القصيرة حيث مكون من 10 حلقات فقط وسوف يعرض قنوات On وOn دراما والمسلسل من إنتاج شركة سينرجى وإخراج أحمد نادر جلال.

أعمال هاني سرحان القادمة

يستعد المؤلف هاني سرحان لعرض مسلسله الآخر الذي ينافس به في السباق الرمضاني لهذا العام الجاري 2023 يحمل عنوان ” سوق الكانتو” .

تسود أجواء الحقبة الزمنية على المسلسل حيث تدور أحداث المسلسل سنة 1922 وهو يأخذ الطابع التاريخي والاجتماعي والوطنية ورومانسي حيث يوجد قصة حب سوف تنشأ بين البطلان طاهر وراوية.

تدور أحداث المسلسل في حقبة زمنية قديمة تعود لعام 1922 في سوق البالة بوسط البلد وتبدأ قصة النضال عام 1946 وتنتهي عام 1954 بجلاء الإنجليز عن مصر
ووقت مكافحة مصر ضد الاحتلال الإنجليزي حارب البطل طاهر الذي يناضل من أجل الجلاء ضد الإنجليز وخلال هذا دخل السوق وعمل به تاجر حتي أصبح من كباره وخلال هذا واجه صراعات كثيرة بين تجار السوق وأتت راويه ووقع بحبها ولكن والدة راويه واققت عائقًا أمام حبهما وتتوالي الأحداث.

الأبطال التي ضمها المسلسل هم: مي عزالدين، أمير كرارة، فتحي عبدالوهاب، ثراء جبيل، محمود البزاوي، أحمد التهامي، عبدالعزيز مخيون، مها نصار، كمال أبو رايه، شريف إدريس، ضياء عبدالخالق، سلوي عثمان، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

آخر أعمال المؤلف هاني سرحان

والجدير بالذكر أن آخر أعمال تم عرضها للمؤلف هاني سرحان هو مسلسل “حكايات جروب الدفعه” الذي تم عرضه في فبراير الماضي لهذا العام الجاري.

يتناول المسلسل قصة فتاة حصل لها حادث غير مجري حياتها رأسًا على عقب بعد أن دخلت غيبوبة لمدة سبع سنوات وتتوالي الأحداث بعد أستيقظها.

ضم المسلسل من النجوم: ولاء الشريف، ماركو إدوارد، بسمة داوود، عمرو وهبة، شيرين عادل، محمد عادل، صفاء الطوخي، تامر شلتوت، أحمد ماجد، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج محمد عبدالسلام.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *