فن

أحمد عيد يكشف سبب غيابه لمدة 8 سنوات عن الشاشة

رحمة خيامي

صرح الفنان أحمد عيد لبرنامج ” The insider” من خلال مقابلته معاهم عن السبب الحقيقي لاختفائه الغير مبرر حتي الآن عن الشاشة.

سألته المذيعة عن غيابه لمده ثماني سنوات عن الدراما وعندما يعود يكون مغير بجلده تمامًا من الكوميدي ألي الدراما الصعيدية وهو بالفعل تغيير جذري.

ليرد عليها الفنان أحمد عيد بأنه القدر هو من دبر هذا العمل قائلًا: طبعا التغيير دا قدري، أنا فعلا بقالي 8 سنين مشتغلتش دراما خالص وكانت آخر أعمالي مع أستاذ عادل إمام بمسلسل صاحب السعادة ولكن للحقيقة عملت مسلسل سعودي خلال الفترة دي وأمر رجوعي ممكن يكون قدر أو صدفة”.

وأوضح سبب الغياب بسبب عدم وجود عمل يناسبه أو يليق به حتي يشتغل عليه.

حيث يشارك الفنان أحمد عيد بعد مدة غياب دامت 8 سنوات عن الشاشة بمسلسل رمضاني يحمل عنوان ” عمله نادرة” بالتعاون مع الفنانة نيللي كريم والفنان الكبير جمال سليمان.

وهو مسلسل صعيدي دراما ويقوم الفنان أمير عيد من الإعلان بدور شخصية تميل للشر وسيتم عرض المسلسل على شاشة “cbc” و “cbc دراما”، و”WATCH IT”.

تنبأ الجمهور للفنان أحمد عيد بعد مشاهدة إعلان مسلسل “عمله نادره” بأنها سوف تكون عودة حميده له وسيحقق نجاح كبير بعد غياب دام لمدة طويلة.

أحداث مسلسل”عمله نادرة” رمضان 2023

تدور أحداث المسلسل حول إمرأة صعيديه يتوفي زوجها فتبدأ تبحث عن ميراثها وتدخل في صراعات من أجله بسبب عادات بالصعيد تنص بحرمان المرأة من الميراث.

أبطال المسلسل هم: نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال ابو ريه، محمد لطفي، ندي موسي، رمزي العدل، مريم الخشت، تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.

أعمال أحمد عيد السينمائية القادمة

يشارك الفنان أحمد عيد بفيلم جديد يحمل عنوان ” أهل الكهف” من بطولة خالد النبوي ومحمد ممدوح المشهور بتايسون.

والمقرر عرض الفيلم في السينمات قريبًا فور الإنتهاء منه وهو فيلم تشويق وإثارة ويتضح من البوستر أنه من يحتوي علي أجواء زمنية قديمة وعالم فانتازيا.

أحداث الفيلم تدور حول 3 اشخاص يستيقظون من نومهم يجدون أنفسهم في زمن مختلف ويعيشون مغامرة صعبة وقوية مع الزمن.

وأبطال العمل هم: خالد النبوي، هاجر أحمد، محمد فراج، بيومي فؤاد، محمود حميدة، محمد ممدوح، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، فتحي عبدالوهاب، غادة عادل، صبري فواز، من تأليف إيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة .

آخر أعمال الفنان أحمد عيد السينمائية

والجدير بالذكر أن آخر أفلام الفنان أحمد عيد هو فيلم يحمل عنوان ” خلاويص” وتم عرضه عام 2018 وهو فيلم كوميدي بالتعاون مع الفنانة أيتن عامر.

تدور أحداثه حول طفل بسبب تشابه أسمه مع المجني عليه تقبض عليه الشرطة عندما كان يلعب لعبة الاستغمايه مع جده وعندما يغلي والده يدخل في صراعات من أجل إثبات حقيقة براءة أبنه وتزداد الأزمات عندما يحاول أحد الإعلاميين بإثبات التهمة علي الطفل البريء.

ضم المسلسل من النجوم: أحمد عيد، محسن منصور، أيتن عامر، أحمد فؤاد سليم، محمد حسني، سامي مغاوري، طارق عبدالعزيز، محمد ريحان، محمد حاتم، تأليف لؤي السيد، فيصل عبدالصمد، وإخراج خالد الحلفاوي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!