تصريحات

محمود إمام لـ هافن :” أقدم دور مختلف في مسلسل رشيد والعمل مع محمد ممدوح ممتع جدًا”

مروة صلاح

يشارك الفنان محمود إمام في مسلسل “رشيد” مع النجم محمد ممدوح والنجمة ريهام عبدالغفور، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

تصريحات محمود إمام :

وصرح محمود لـ هافن عن دوره في المسلسل قائلًا :” أجسد شخصية ضابط شرطة خلال أحداث العمل، والدور يحمل العديد من المفاجآت والشخصية جديدة والدور مختلف عن ما قدمته من قبل”.

وأضاف إمام :” العمل مع الأستاذة مي ممدوح والنجم محمد ممدوح ممتع جدًا جدًا، ومتحمس كثيرًا للعمل معرفة رد فعل الجمهور، واسأل الله التوفيق للجميع”.

أبطال مسلسل “رشيد” :

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم منهم ريهام عبدالغفور، محمد ممدوح، محمود إمام، شريف بديع، سيد رجب، تامر نبيل، صلاح عبدالله، وتأليف وسام صابر، ومن إخراج مي ممدوح، والعمل ينتمى لنوعية مسلسلات الـ 15 حلقة.

آخر أعمال محمود إمام :

وجدير بالذكر أن آخر أعمال محمود إمام هو مسلسل “أعمل ايه” ، العمل من بطولة: صابرين، خالد الصاوي، ندى بسيوني، دنيا المصري، نور إيهاب، إيمي الجندي، بيلار أحمد سامي، ورد شان مجدي، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسي، نهال عنبر، صبري عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، ريهام الشنواني، حمدي هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوي، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبد الحميد.

كما ينتظر عرض مسلسل “روز ليلي” للنجمة يسرا، والنجمة نيللى كريم، والذي تدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!