فن

روجينا تعلن عن قناة عرض مسلسلها القادم “ستهم” رمضان 2023

رحمة خيامي

تشارك الفنانة روجينا ضمن فعاليات السباق الرمضاني لهذا العام الجاري بمسلسل جديد يحمل عنوان ” ستهم” وهو مسلسل صعيدي اللون.

أعلنت الفنانة روجينا عن أن قناة “المحور” قامت بشراء حقوق ملكية مسلسل “ستهم” لعرضه حصريًا في رمضان 2023 وسيتم عرضه أيضًا علي قنوات النهار والنهار دراما.

أحداث مسلسل “ستهمرمضان 2023
وتدور أحداث المسلسل حول قصة 4 سيدات من الشخصيات المكافحة من محافظات مختلفة وظهرت الفنانة روجينا في الاعلان بدون شعر “صالعة” وتدعي المعلمه عفاف وتعمل في سوق البطيخ.

ويشارك في المسلسل هم: روجينا، إبراهيم السمان، جهاد سعد، امير صلاح، محمد عبدالحافظ، ياسين التهامي، تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

روجينا في دراما رمضان الماضي 2022

شاركت الفنانة روجينا ضمن فعاليات دراما رمضان الماضي لعام 2022 وحقق لها نجاح كبير أثناء عرضه حصريًا.

وتدور أحداث المسلسل حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية يقابلون طبيبة نفسية وتقرر تعديل طريقه حياتهم بطريقتها الخاصة.

وضم المسلسل عدد من النجوم: أحمد صفوت، لوسي، سميحه أيوب، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، تأليف مصطفي شهيب، إخراج رؤوف عبدالعزيز.

آخر أعمال الفنانة روجينا الدرامية

والجدير بالذكر أن الفنانة روجينا شاركت في عمل مسرحية تحمل عنوان “تياترو” كضيفة شرف .

وتدور أحداث المسرحية حول مجموعة من الأشقاء ورثوا عن جدهم مسرح بعد وفاته وقرروا بيعه والاستفادة من فلوسه ولكن يكتشفوا أن جدهم ترك وصيه بعمل 12 عرض مسرحي عليه أو أن يكون المسرح ملكًا للدولة.

ضمت المسرحية من النجوم: أحمد زاهر، عابد عناني، أحمد بدير، حنان عادل، كريم مغاوري، محمود حجاج، مازن جمال، هايدي كابو، تأليف إسماعيل إبراهيم، محمد علي إبراهيم، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، جمال شاكر.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!