فن

أنغام تشغل مسرح أبو بكر سالم بصعود العديد من الفنانين معاها أبرزهم: ويجز وحماقي

أشعلت المطربة أنغام حفلها بالكويت بمسرح أبو بكر سالم بأدائها الخرافي، وصعود الكثير من المطربين معاها؛ لتحيي أقوى حفل بمسيرتها.

لسه ناوي على الرحيل، في الركن البعيد الهادي، شنطة سفر

صعدت المطربة أحلام على المسرح بجانب المطربة أنغام ليقدما دويتو معًا على أغنية “سيدي وصالك”، وتحدثت الملكة أحلام عن الغناء بجانب أنغام قائلة: “الغناء أمام أنغام رهبة تانية؛ لأنها مختلفة وصوت مصر ومطربة عظيمة وصوت مختلف ودائمًا ما أقولها أنتي أختي”.

وصعد الرابر ويجز للغناء مع المطربة أنغام على المسرح وشاركته غناء أغنيته “البخت”، وتفاعل الجمهور كثيرًا وغنى معهم حيث لاقى الدويتو استحسان كبير.

وقامت أنغام بالغناء مع حماقي عندما صعد معاها هو الآخر ضمن فعاليات المسرح، وقاما بعمل ديو على أغنية “بين البينين” والأغنية من غنائها وألحانه، وتم طرحها عام 2015 وكان سبب إثارة عواطف الجمهور بالحفل.

وقام أيضًا المطرب تامر عاشور بغناء أغنية ” لوحة باهتة” مع أنغام، وأحب الجمهور كثيرًا هذا الديو وأحبوا أيضًا أنه أنهى حفلته بالكويت التي كانت قبل حفل أنغام بساعتين فقط وأتى من أجلها.

وكان الحفل بكم هذا الحضور من الفنانين والمشاهير والمطربين كفيل لتصدر المطربة أنغام تريند على مواقع التواصل الاجتماعي أجمع.

وكان الجمهور متنبئ بالحفل، حيث جاءت تعليقاتهم على الهاشتاج: “هتكون ليلة تاريخية كلنا واثقين، وقال آخرون: “منتظرين”
وكان أيضًا الذين لم يحضروا عبروا بكل حب عن سعادتهم،فقالت الفنانة مي فاروق: “أنا واحدة من جمهورها قبل كوني فنانة، وعارفة قيمتها الفنية وحبيبتي كإنسانة واثقة أنها هتكون من أحلى الليالي وهتكسر الدنيا وجودها وحده يكفي كمان ومع المايسترو المختلف دائما هاني فرحات وتنظيم بنش مارك، لولا الظروف لتمنيت اكون وسط الجمهور كل التوفيق والحب من قلبي”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!