فن

“آدم وحياة”.. سيمون تعود للدراما الرمضانية من خلال راديو مصر

✍🏻 هاجر زينهم

أعلنت الفنانة سيمون عن مشاركتها في الماراثون الرمضاني 2023، من خلال مسلسل إذاعي يحمل اسم “آدم وحياة” مع الفنان مدحت صالح، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الانسجرام، ومن المقرر عرضه على راديو مصر 88.7.

حيث نشرت سيمون البوستر الخاص بالمسلسل، وعلقت عليه قائلة: “أتمنى يعجبكم “:آدم وحياة” مسلسل مع النجم مدحت صالح إخراج عمرو عبده دياب”.

وتصدرت سيمون البوستر مع مدحت صالح ومجدي عبدالحليم، ومن المقرر أن يعرض المسلسل على راديو مصر، وهو من إخراج عمرو عبده دياب، وإشراف إذاعة أحمد إسماعيل.

آخر ظهور لـ سيمون في رمضان 2022:

قدمت سيمون إعلان مع نخبة كبيرة من ألمع النجوم وهم هشام عباس، حميد الشاعري، أحمد السقا، هند صبري، ليلى أحمد زاهر، وتضمن الإعلان ذكريات من برامج ومسلسلات لأكثر من جيل، وكان لأحد المنتجعات السكنية.

أغنية أتغير عشاني:

طرحت سيمون مؤخرًا أغنية جديدة تحمل اسم “أتغير عشاني”، وهي من فيلم “بدلة وفستان”، وتقول كلمات الأغنية: “أتغير عشاني لو تقدر وأنا عشانك هتغير، كن أجمل عشاني.. وأنا عشانك هحلو أكتر، الحب روح حلوة تدور في الحياة على روح تكون شبهها في ضلمة تكون نجاة.. وأحبك محبة لا تزول ولا تتغير ولو أتغيرنا حبة نرجع بمحبة أكبر”.

وهي من كلمات وإخراج روماني سعد، ألحان آن الفريد، توزيع ومكساچ شادي فكري.

سيمون تحصل على جائزة فاتن حمامة:

حصلت سيمون على جائزة الفنانة فاتن حمامة من مهرجان الأمم المتحدة للفنون، عن مسيرتها الفنية والتي كانت بداياتها مع فاتن حمامة من خلال فيلمها “يوم مر يوم حلو”.

“يوم حلو يوم مر” من بطولة فاتن حمامة، محمد منير، حنان يوسف، محمود الجندي، سيمون، حسن عبدالسلام، عبلة كامل، تأليف وإخراج خيري بشارة.

وتدور أحداث الفيلم حول عائشة أرملة توفي زوجها وترك لها خمسة أبناء، والابنة الكبرى سناء تزوجت عرابي النجار وأقاموا بمنزل العائلة المتواضع، وأصبح يتصرف كأنه صاحب البيت، وتحاول بقية اﻷخوات إيجاد طرقهن في الحياة.

آخر أعمال سيمون الدرامية:

شاركت سيمون في بطولة مسلسل “قيد عائلي” مع كلًا من ميرفت أمين، عزت العلايلي، بوسي، صلاح عبدالله، كارولين عزمي، دينا فؤاد، نضال الشافعي، صبري فواز، دنيا عبدالعزيز، إنعام سالوسة، ومنة فضال، تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل، ومن إخراج تامر حمزة، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي مليء بالأحداث المثيرة، يتضمن المسلسل 45 حلقة.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!