فن

وفاة الفنانة لبنى محمود وصلاة الجنازة في مسجد السيدة نفيسة.. غدًا

✍🏻 ندى عبد الحميد

توفيت اليوم الفنانة القديرة لبنى محمود أثر أزمة قلبية، وسيتم تشييع الجنازة غدًا الإثنين من مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر.

لبنى محمود تودع الفن:

بدأت الفنانة الراحلة لبنى محمود مسيرتها الفنية عام 1985 بالمشاركة في فيلم “صاحب الإدارة بواب العمارة” للمخرجة نادية سالم، وتنوع مشوارها الفني بين المسرح والسينما والدراما التلفزيونية.

أخر أعمال الفنانة لبنى محمود:

شاركت الفنانة لبنى محمود مؤخرًا في مسلسل موضوع عائلي، من إخراج أحمد الجندي.

أبطال مسلسل موضوع عائلي: ماجد الكدواني، رنا رئيس، لبنى محمود، نور، طه دسوقي، محمد رضوان، وعدد أخر من الفنانين.

فيلم واحد تاني:

شاركت الفنانة لبنى محمود في فيلم واحد تاني الذي عرض في جميع السينمات في أكتوبر 2022 في أول أيام عيد الفطر، وحقق الفيلم نجاحًا ساحقًا ونسبة إيرادات مرتفعة.

أبطال فيلم واحد تاني:

شارك في الفيلم كلًا من: أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، لبنى محمود، نور إيهاب، أحمد مالك، سيد رجب، وعدد أخر من الفنانين، وعدد من ضيوف الشرف منهم الفنان عمرو وهبة، الفيلم من إخراج محمد شاكر خضير، إنتاج تامر مرسي، تأليف هيثم دبور، إشراف عام أحمد بدوي.

فنانين يودعون الفنانة لبنى محمود:

نشر الفنان حسام داغر على صفحته الرسمية على إنستجرام خبر وفاة الفنانة لبنى محمود وعلق قائلًا: “الله يرحمك يا أستاذة لبنى.. كنتي بتضحكيني من قلبي.. أشتغلنا سوا في ابن حلال وموضوع عائلي وبنك الحظ.. دمك الخفيف وروحك الحلوة هتفضل دايمًا الناس فكراهم.. رحمه الله عليكي”.

كما نشر الفنان أكرم حسني خبر وفاة الفنانة القديرة لبنى محمود وعلق قائلًا: “الله يرحمك يا أستاذة لبنى هتوحشينا”.

بالإضافة إلى الفنان مدحت تيخا الخبر وعلق قائلًا: “يا لبنى يا عسل زعلت عليكي جدًا يا حبيبتي الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته يارب العالمين أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!