تصريحاتفن

إياد عيد يشارك في “رسالة الإمام”

يشارك الفنان الشاب إياد عيد في الموسم الرمضاني 2023، بمسلسل “رسالة الإمام”.

والمسلسل تاريخي يتحدث عن حقبة تاريخية وزمنية قديمة والتي عاش فيها الإمام الشافعي، والمسلسل باللغة العربية.

ويجسد إياد خلال أحداث العمل دور تلميذ من تلامذة “فتيان”، والذي يقوم بدوره الفنان أحمد الرافعي، وهو فقيه من فقهاء الفسطاط.

وقال إياد عيد في تصريح خاص لمجلة “هافن” إنه سعيد للغاية بالمشاركة في هذا المسلسل، خاصة وأنه كان يتمنى طوال حياته أن يقدم عمل فني باللغة العربية بعيدا عن المسرح.

وتابع:”سعيد جدا بالتصوير والأجواء لذيذة جدا، ولسه مستمرين في التصوير”.

وأضاف:”كان أمنية حياتي أني أقابل أستاذ خالد النبوي واشتغل معاه، وقد كان الحمدلله، وهو شيك وأنيق جدا، وقابلني مقابلة شيك جدا، وبقف أتفرج عليه في التصوير عشان أتعلم منه، فهو أستاذ كبير وقدوة بالنسبة لي”.

مسلسل “رسالة الإمام”

المسلسل من بطولة النجم خالد النبوي، خالد القيش، جيهان خليل، نضال الشافعي، حمزة العيلي، وليد فواز، أروى جودة، سلمى أبو ضيف، وعدد كبير من النجوم.

المسلسل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج الليث حجو، ومن إنتاج ميديا هيب (سعدي جوهر).

الجدير بالذكر أن يشارك أيضا إياد عيد في الموسم الرمضاني 2023، في بطولة مسلسل “حضرة العمدة”، ويجسد دور رزق ضرغام، وهو نجل الفنان الكبير أحمد بدير.

مسلسل “حضرة العمدة”

المسلسل يناقش قضايا المرأة، وتدور أحداثه في إطار درامي صعيدي، حيث تتولى سيدة دور العمدة والتي تجسد دور العمدة الفنانة “روبي”.

والعمل من بطولة روبي، محمد محمود عبد العزيز، محمود عبد المغني، سميحة أيوب، أحمد بدير، إيهاب فهمي، إدوارد، محمود حافظ، بسمة، أحمد رزق، وفاء عامر، نهلة سلامة، صولا عمر، وعدد كبير من النجوم والوجوه الشابة، ومن تأليف إبراهيم عيسى، ومن إخراج عادل أديب، ومن إنتاج شركة فنون مصر.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!