الفن نيوزفن

أسما إبراهيم: أسرار تكشف لأول مرة في حبر سري

✍️ نهى أحمد حليم

بعد نجاح برنامج “حبر سري” خلال عامين يعود من جديد في موسم ملئ بالمفاجآت، وأسرار تكشف لأول مرة من نجوم مصر وكذلك نجوم الوطن العربي.

أسما إبراهيم تشارك جمهورها بـ برومو حبر سري

وقد قامت الإعلامية أسما إبراهيم بتشويق جمهورها ومتابعيها ومشاركتهم بـ برومو برنامجها “حبر سري”، وذلك على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث علقت الإعلامية أسما إبراهيم على الفيديو قائلة: “انتظروا نجوم مصر والوطن العربي وأسرار تكشف لأول مرة، في برنامج حبر سري في رمضان 2023، مع الإعلامية أسما إبراهيم على القاهرة والناس”.

https://www.instagram.com/reel/CqArLyjoewE/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

أبرز نجوم حبر سري في رمضان 2023

كما كشفت الإعلامية أسما إبراهيم من خلال البرومو عن أبرز النجوم، الذين سوف يتم استضافتهم في البرنامج خلال موسم رمضان 2023، وقد ظهر من خلال الفيديو بعض النجوم الذين تم استضافتهم، ومنهم: “نيللي كريم، ماجد المصري، رانيا يوسف، يسرا اللوزي، مي عُمر، فتحي عبد الوهاب، أوس أوس، محمد رجب، محمد أنور، ميدو لاعب كرة القدم السابق وعصام الحضري حارس المرمي السابق”.

يعد برنامج “حبر سري” هو برنامج مصري حيث يتم فيه استضافة أكبر النجوم، والبرنامج يعرض عبر قناة القاهرة والناس، وتقديم الإعلامية أسما إبراهيم، ومن المقرر عرضه يوميًا خلال شهر رمضان المبارك.

برنامج “حبر سري” هى فكرة قائمة على اتجاه عقارب الساعة، يقوم بإدارتها الضيف، الذي يتم استضافته وعندما تتوقف يتم طرح سؤال غير متوقع على الضيف.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *