فن

هيثم نبيل: “أوعدكم بأعمال فنية دسمة ومحترمة جدًا وجعفر العمدة منافس شرس”

✍🏻 هاجر زينهم

يعمل المطرب والملحن هيثم نبيل على أغاني مسلسل جعفر العمدة، وكشف تفاصيل عن الأغاني والموسيقى في مسلسل “جعفر العمدة” المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل، عبر لقاء لبرنامج تريندينج مع خالد نبيل.

https://www.instagram.com/p/CqA5eqQMoma/

قال هيثم نبيل: “أوعدكم بأعمال فنية دسمة ومحترمة جدًا، وهيكون في تنوع كبير جدًا في المسلسل وفيها حاجات ليها علاقة بالشارع ، وحاجات تانية لها علاقة بالعمل الدرامي وتحقق شكل المشهد نفسه وفيها أغنية من نوعية الأغاني ناجحة جدًا جوه المسلسل وبره المسلسل، وفي رباعية بصوت مي كساب ورباعية بصوت مروة ناجي، واشتركت سارة سعيد في كتابة الكلمات مع كريم سامي وسلمى رشيد”.

وأكمل هيثم حديثه قائلًا: “تتر البداية لأحمد سعد وهو من الأصوات اللي بتقدم الحاجة اللي أنت عايزها، وهو من أكتر الناس اللي بستمتع بالشغل معهم”.

وكشف أصعب المواقف في المسلسل قائلًا: “صعوبة الموضوع الحقيقية أنك يتنافس مع أعمال نجحت نجاح كبير، زي البرنس ولؤلؤ ونسل الأغراب، كلها نجحت وحققت أرقام كبيرة جدًا، ومسلسل جعفر العمدة إن شاء الله أنا أتمنى له وأتوقع له نجاح كبير وهيكون منافس شرس”.

كما قال خالد نبيل عن أحمد سعد: “أحمد من المطربين اللي عندهم السهل الممتنع يدخل يقول بمنتهى السهولة اللي الناس مش عارفة تقوله”.

وقال خالد: “كل رباعية ممكن الناس تكون شايفة أنها صغيرة وبتعدي بسهولة في المسلسل لكن محتاج إني أبني بناء كامل درامي من مقدمة وجسم الدراما والنهاية”.

مسلسل جعفر العمدة:

طرحت الأغنية الدعائية لمسلسل “جعفر العمدة” الثانية بعنوان”أنا كبيرها” وكانت للمطرب إسماعيل الليثي منذ يومين، وكانت الأغنية الدعائية الأولي للفنان أحمد سعد بعنوان “أنا قادر”.

جعفر العمدة” بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، وغيرهم، تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي حول جعفر المتزوج من 3 سيدات ويمتلك شركات للمقاولات وتتطور الأحداث ويدخل جعفر في صراع، ومن ثم يقابل زينة وتحدث بينهما العديد من المواقف المليئة بالمفاجآت التي تنكشف مع تتطور الأحداث.

أبرز تصريحات لـ محمد رمضان التلفزيونية:

كشف محمد رمضان العديد من تفاصيل مسلسله الرمضاني المقبل “جعفر العمدة”، خلال لقاءه مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج مساء DMC.

-جعفر العمدة من أهم صفاته إنه شخص يعترف بأخطائه وورث صفات كثيرة من والده وهو من الشخصيات الفنية التي أحببتها من الوهلة الأولى.

-أكثر ما جذبني لتقديم شخصية جعفر العمدة إنها شخصية أكبر من عمري الحقيقي بحوالي 20 سنة تقريبًا، وهذا كان تحدي كبير لي أن أظهر للجمهور بشخصية عمرها 55 سنة وهذا ما دفعني على الموافقة لأن الشخصية أستفزتنى فنيًا.

-جعفر أحببته من الوهلة الأولى ولمست التشابه الكبير بينه وبين شخصيتي في الحقيقة وأوعد جمهوري بعمل درامي دسم ملئ بالأحداث المثيرة والدراما الهادفة الممتعة.

-أكبر تشابه بيني وبين شخصية جعفر هو ضعفه أمام والدته، يقف مثل الجبل أمام أي شخص لكن عند والدته يكون ضعيف جدًا وأنا مثله تمامًا في الحقيقة والدتي نقطة ضعفي في الحياة.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!