حواراتفن

عارفة عبدالرسول لـ هافن: الأنبياء اختلفوا عليهم طبيعي لو في ناس بتكرهني.. واستغربت من الجمهور الذي أشاد بدوري في بالطو

شاركت الفنانة عارفة عبد الرسول مؤخرًا في مسلسل “بالطو”، بشخصية “ميس كوثر” ولاقت الفنانة عارفة عبد الرسول أشادات كبيرة من قبل الجمهور وتلقو دورها بكل حب وتقدير، وما ميز شخصية ميس كوثر أنها لعبت دورها ما بين الشخصية المتشددة والكوميدية، وهذا ما يميز ممثل عن آخر أن يلعب دورين في دور واحد.

وبعد نجاح الفنانة عارفة عبد الرسول في مسلسل “بالطو”، حرصت مجلة هافن أن تتواصل معها لـ إجراء حوار خاص معها عن دورها في المسلسل وكواليس مشاهدها.

كيف تلقيتي ردود الأفعال على شخصيتك في مسلسل بالطو ؟

ردود الأفعال على دوري في مسلسل بالطو خضتني جدًا؛ لأني كنت أشعر أن شخصيتي في المسلسل بسيطة وشبهي جدًا ومن وجهة نظري تمثيلي طبيعي جدًا، فـ استغربت من الجمهور الذي أشاد بدوري في المسلسل.

حدثينا عن مشهد قتل الطبيب.. وإلى أي مدى كان هذا المشهد صعب بالنسبة إليكِ؟

الطبيب أتصاب وتوفى ولا أستطيع أن أحركه بدون تصريح دفن، وهذا ما أعرفه أن تصريح الدفن ضروري في هذه الحالات خصوصًا أنه مقتول وليس موت طبيعي، وكان هذا المشهد بالنسبة لي صعب ومهم.

إلى أي مدى ساعدك عملك في وزارة الثقافة في دورك في مسلسل بالطو؟

عملي في وزارة الثقافة قريب من شخصيتي في مسلسل بالطوميس كوثر”، أنا كنت مديرة نوادي المسرح ولابد من السيطرة على الشباب، المواعيد كنا بنقسم قصر ثقافة الانفوشي بالساعتين، ولو جيت متأخر هيتخصم من الساعتين بتوعك وبعدين كان عندي دفتر الحضور والانصراف والجزئات والمعاشات وكل ذلك، وميس كوثر، شخصية لم تكن شريرة ولا وحشة هي عندها ضمير وبتشتغل بضمير وطبعًا الناس اللي مش بتشتغل بضمير مبيحبوش الناس اللي بتشتغل بضمير، فـ هي شبهي أوي وأنا حبيتها جدًا

ماذا عن تجسيدك شخصيتين كوميدية ومتشددة في دورك في مسلسل بالطو ؟

أنا ممثلة بجسد كل الأدوار، أشتغل كوميدي، تراجيدي، فنتازيا، أرقص، أغنى أو أعيط.. شغلي ممثلة في الأول والآخر.

ما أصعب المشاهد الذي مرت على عارفة عبد الرسول في مسلسل بالطو ؟

أصعب المشاهد بالنسبة لي مشهد الدكتور المقتول؛ لأننا قُمنا بتصويره عدة مرات وبعدة طرق مختلفة، وصورنا مرتين عندما وقعت النجفة ومرة عندمة وقع الطبيب ومرة من بالدم ومرة من غير الدم، تعبنا جدًا بسبب هذا المشهد واستمرينا في تصويره يوم كامل.

كيف تواجه الفنانة عارفة عبد الرسول الانتقادات عبر السوشيال ميديا؟

أنا لا أهتم بـ الإنتقادات التي تتوجه لي؛ لأن كل شخص له رأيه الخاص، ومن المستحيل جميع الناس هتحبك أو جميع الناس هتكرهم، “الأنبياء كان عليهم خلافات أنا هزعل بقا عشان في ناس مش بتحبني كل واحد حر”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!