فن

“سيد رهبة”.. أحمد الفيشاوي يكشف عن شخصيته في فيلم “رهبة” بـ عيد الفطر

✍🏻 هاجر زينهم

كشف الفنان أحمد الفيشاوي عن شخصيته في فيلم “رهبة” والمقرر طرحه بدور السينما المصرية في موسم عيد الفطر 2023، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، ونشر البوستر الرسمي له وهو يتصدره.

وعلق الفيشاوي عليه قائلًا: “المعلم سيد رهبة يحييكم من ورا مصنع الكراسي.. فيلم عيد الفطر بجميع دور العرض رهبة”.

فيلم رهبة:

يشارك الفيشاوي في بطولة فيلم “رهبة” والذي من المقرر عرضه في السينما بالتزامن مع أفلام عيد الفطر، وشاركها البطولة كوكبة من نجوم الكوميديا وهم محمود البزاوي، نسرين أمين، محمد لطفي، سماء إبراهيم، عبدالرحمن ظاظا، مصطفى غريب، أحمد رمزي، إسماعيل فرغلي، ثراء جبيل، إنتاج أيمن يوسف، تأليف محمد علام، إخراج لرضا عبدالرازق.

وتدور أحداث الفيلم في إطار الكوميديا الشعبية حول سيد وهو من منطقة شعبية ويخشاه الجميع ومع تطور أحداث الفيلم يمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع أهل المنطقة.

فيلم أولاد رزق 3:

بعد النجاح الذي حقق الجزء الأول والثاني من فيلم أولاد رزق، يخوض أحمد الفيشاوي بطولة الجزء الثالث من الفيلم مع كلًا من  أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد لطفي، آسر ياسين، سيد رجب، نسرين أمين، محمد ممدوح، أحمد داود، وإخراج طارق العريان.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي:

شارك الفيشاوي في فيلم “الدعوة عامة” مع كلًا من محمد عبد الرحمن توتا، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، دينا، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي ومن إخراج وائل فرج.

وتدور أحداث الفيلم في في إطار كوميدي حول معتز والذي تدعو له أمه بأن تصيبه هو وكل من يسير معه أزمة لتتحول حياته إلى الأزمات والمشاكل.

وشارك أيضًا الفيشاوي في بطولة فيلم “أشباح أوروبا” مع كلًا من هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، أروى جودة، عباس أبو الحسن، ويظهر باسم سمرة ضيف شرف بالفيلم، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى، وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والمغامرات.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!