فن

ريهام سعيد: “اللي معه ربنا مش بيقع حتى لو متدبر له مليون فخ”

✍🏻 هاجر زينهم

وجهت الإعلامية والفنانة ريهام سعيد رسالة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، مستنكر أفعال بعض الأشخاص معها.

وعلقت سعيد قائلة: “الواحد اكتشف أن حركات ولاد الأصول لازم تتعمل مع ولاد الناس بس، ساعات في قلوب وحشة بتعود لتنتقم مع أن هي اللي غلطانة فيك ومن غير سبب، الواحد بيزعل من نفسه على طيبته ونقاء قلبه”.

وتابعت سعيد قائلة: “رسالة صغيرة اللي معه ربنا مابيقعش حتى لو متدبر له مليون مشكلة ومليون فخ، ياما الواحد هيتعلم أن الغيرة و الحقد مالهمش علاج، العين مابتكرهش غير اللي أحسن منها”.

واختتمت سعيد كلامها قائلة: “رمضان كريم و كل سنة وأنتوا طيبين وربنا يرزقكم بناس طيبين أحسن الدنيا بقت وحشة أوي والناس أوحش”.

برنامج ريهام سعيد:

تعاقدت ريهام سعيد مع قناة الشمس لتقديم برنامج “صبايا الشمس” العام الماضي على أن تذاع حلقاتها 3 أيام أسبوعيًا، وهو برنامج اجتماعي هادف ويتناسب مع كل الأذواق وملتزم بميثاق العمل الإعلامي.

وتقدم سعيد هذا العام برنامج “ورا الشمس” ويعرض يوميًا على شاشة القناة ويستضيف عددًا من النجوم.

مسلسل عودة البارون:

شاركت ريهام في بطولة مسلسل “عودة البارون” وكان من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل ولكن تم تأجيله، وشاركها البطولة كلًا من حسين فهمي، نهال عنبر، كاترين علي، علاء مرسي، سامي مغاوري، محمد مهران، ضياء المرغني، رزان مغربي، مكون من 5 حلقة، إخراج سامر خضر، وتدور أحداث المسلسل حول شخصيات تعانى من هواجس الماضي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!