الفن نيوزفن

“ستّهم” يعيد روجينا للدراما الصعيدية بعد غياب طويل

تخوض النجمة روجينا ثالث بطولاتها الدرامية المطلقة، من خلال مسلسل “ستّهم”، والمقرر عرضه خلال ماراثون دراما رمضان 2023، عبر قنوات النهار، النهار دراما والمحور إلى جانب منصة viu.

ويعيد “ستّهمروجينا للدراما الصعيدية، بعد غياب طويل امتد لـ17 عامًا، وذلك منذ أن شاركت في بطولة مسلسل “درب الطيب” أمام النجم الراحل هشام سليم في عام 2006.

أبطال “درب الطيب”

“درب الطيب” من بطولة الراحل هشام سليم، روجينا، لقاء الخميسي، محمد نجاتي، محمود الجندي، سليمان عيد، فتوح أحمد، لقاء سويدان، نرمين زعزع، أحمد فؤاد سليم وغيرهم.

وهو مأخوذ عن رواية الدكتور أحمد شمس الدين الحجاجي، سيناريو وحوار بشير الديك، إخراج نادر جلال.

منصة viu تطرح تتر “ستّهم

وكانت منصة viu قد طرحت التتر الخاص بالمسلسل بصوت شيخ المنشدين ياسين التهامي، والذي يشارك أيضًا في بطولة العمل، كأول أعماله في الدراما.

ويحمل التتر عنوان “يارب خلصني”، وقامت viu بطرح التتر، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”.

أحداث “ستّهم

وتدور أحداث “ستّهم” عن أحداث حقيقية، وذلك في إطار درامي صعيدي حول امرأة تضطر لخلع ثوب النساء وارتداء ثوب الرجال، بعد وفاة زوجها، حيث تعمل في مهن صعبة، من أجل كسب لقمة العيش.

أبطال “ستّهم

ستّهم” من بطولة روجينا، إياد نصار، نانسي صلاح، غادة طلعت، محمد عبد الحافظ، أمير صلاح الدين، سلوى عثمان، أحمد الرافعي، لأول مرة الشيخ ياسين التهامي وغيرهم.

يذكر أن المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج Codex، ويعتبر العمل هو ثاني عمل يجمع بين النجمة روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز، بعد مسلسل انحراف.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!