تصريحات

حمدي هيكل لـ هافن :” ظهوري في مسلسل بابا المجال سيكون ضيف شرف لكن لديه العديد من المفاجآت”

مروة صلاح

يشارك الفنان حمدي هيكل في مسلسل “بابا المجال” للنجم مصطفى شعبان، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023.

وصرح حمدي هيكل لـ هافن عن دوره في المسلسل قائلاً:” أنا ظهوري في العمل سيكون ضيف شرف ولكن لديه العديد من المفاجآت، وأجسد شخصية رجل يكون زوج أخت تاجر قطع غيار مستعملة وهو مصطفى شعبان، وكان محبوس وعند خروجه يقرر الانتقام من عدة أشخاص”.

سبب تسمية العمل بهذا الاسم:

وفي سياق آخر قد أعلن الفنان مصطفى شعبان من خلال برنامج “عرب وود” عن سبب تسمية مسلسله القادم في رمضان 2023 بعنوان “بابا المجال” هل بسبب هو بالفعل “بابا المجال” أم مجرد عنوان لمسلسل.

وصرح مُعلقًا: ” لا أنا مصطفى شعبان مش بابا المجال، هو الشخصية هي الـ بابا المجال، مصطفي بيمثل دور زين هو زي ما البرومو ما بيقول في كارنا مفيش مقارنة، فهو في كار زين في المسلسل مفيش مقارنة في كاره”.

ثم تابع ” السطر ال فيه دا يهم أغلبية الناس ومتقدمة بطريقة مناسبة لشهر رمضان ومناسبة للأسرة “.

أحداث مسلسل “بابا المجال “

تدور أحداث مسلسل “بابا المجال ” حول زين منذ الصغر وهو يعمل في قطع غيار السيارات حتى كبر وكبر عمله معه وأصبح تاجر قطع غيار السيارات وبابا مجال السوق وبسبب ذلك أصبح له العديد من الأعداء وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

أبطال مسلسل “بابا المجال” :

وجدير بالذكر أن ضم المسلسل العديد من الأبطال: مصطفى شعبان، سوسن بدر، نسرين أمين، رياض الخولي، باسم سمرة، جومانا مراد، محمد نجاتي، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، بسمة داود، سماء إبراهيم، محمد رضوان، هبة حسين، أسما سليمان، فرح يوسف، سهر الصايغ، سليم هاني، وهو من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع، القنوات التي سوف تعرض المسلسل في رمضان حصريًا على قنوات النهار.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!