فن

بعد تصدره التريند بـ برومو رامز نيفر إند.. رامز جلال: “ربنا يكملها بالستر”

✍🏻 هاجر زينهم

احتفل الفنان رامز جلال عبر جسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، لتصدره التريند في 13 دولة، وجاء ذلك عقب طرحه لـ برومو برنامجه الرمضاني “رامز نيفر إند”.

وعلق رامز قائلًا: “اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، الحمدلله برومو برنامج #رامز نيفر_اند تريند على اليوتيوب في جميع الدول العربية والله المستعان”.

وقد تصدر رامز محركات البحث في موقع الفيديوهات اليوتيوب، في أغلب الدول العربية، وتصدر المركز الأول في مصر، والثالث في اليمن، والخامس في لبنان، والسادس في العراق والكويت وليبيا والإمارات، والسابع في قطر والبحرين، والثامن في السعودية وتونس، والتاسع في الجزائر، واحتل الممركز الـ 11 في المغرب”.

أبرز لقطات برومو رامز نيفر إند:

https://www.instagram.com/p/CqBLva3uE_L/

طرح جلال البرومو الرسمي لـ برنامج “رامز نيفر إند” أمس وعقب طرحه تصدر تريند موقع التغريدات تويتر وباقي مواقع التواصل الاجتماعي، وكان أهم ما سيطر على البرومو ظهور نقيب الموسيقيين مصطفى كامل وهو ملطخ بالكيك، كما ظهر أيضًا محمد فراج وزوجته بسنت شوقي وهما معلقان في الجو، وظهور أحمد السقا وهو يأكل الثعبان، وكان من ضمن الضيوف محمد رمضان وياسمين عز، كهربا، أحمد حاتم وشيماء سيف وغيرهم.

فيلم أخي فوق الشجرة:

شارك الفنان رامز جلال مؤخرًا في بولة فيلم ” أخي فوق الشجرة” مع كلًا من بيومي فؤاد، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، ويزو، تأليف لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!