الفن نيوز

رمضان 2023.. التفاصيل الكاملة لمسلسل “جعفر العمدة” والقنوات الناقلة وأبرز المعلومات

يخوض الفنان محمد رمضان السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل “جعفر العمدة”، وسط منافسة قوية من مسلسلات رمضان.

ينتظر جمهور الفنان محمد ورمضان ومحبيه عرض مسلسله الرمضاني الجديد الذي يحمل اسم “جعفر العمدة”، ولم يتبقى سوى ساعات قليلة لمشاهدة المسلسل بعد انتظار الجمهور له، بعد حرص محمد رمضان طوال الفترة الماضية بتشويق جمهوره لهذا المسلسل، ويخوض رمضان هذه التجربة مع المخرج محمد سامي مما يأكد نجاح المسلسل مثلما حقق نجاحًا كبيرًا بمسلسلاته السابقة معه.

أبطال المسلسل

مسلسل “العمدة” بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، سلوى عثمان، منذر رياحنة، عصام السقا، جورى بكر، طارق النهرى، مجدى بدر، أحمد فهيم، أحمد عبد الله، لمى كتكت، احسان الترك وآخرين، والعمل تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

قصة المسلسل

وتدور أحداثه في إطار صعيدي حول جعفر العمدة الذي يتزوج من 4 نساء، ثم يختفي أبناء بطريقة غامضة ولا يعلم طوال الحلقات إذا كان على قيد الحياة أم لا ويضطر بالكذب على أسرته بأنه توفى لمدة 20 عامًا.

أبرز المعلومات

•المسلسل يروى قصة شاب يدعى “جعفر العمدةمحمد رمضان يعيش في منطقة شعبية في حي السيدة زينب

•تدور أحداثه حول تعدد الزوجات، حيث يتزوج محمد رمضانجعفر العمدة” خلال أحداث المسلسل أكثر من مرة

•يجسد زوجات الفنان محمد رمضان بـ أربع نساء، الأولى “ثريا” وتجسد شخصيتها الفنانة مي كساب والثانية “دلال” وتجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي والزوجة الثالثة “نرجس” وتجسد شخصيتها الفنانة منة فضالي

•كان من المفترض أن تكون زوجته الرابعة الفنانة درة ولكن تم استبدالها بـ الفنانة زينة بشخصية “عبلة”

•يتعرض محمد رمضان “جعفر” إلى أزمات وأحداث مشوقة خلال أحداث المسلسل وينتقل إلى عدة أماكن مع تصاعد الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق

•يعيش “جعفر العمدة” مأساة لسنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف مصيرة إذا كان على قيد الحياة أم لا

•يضطر “جعفر” إلى الكذب على أسرته بأن الابن توفى خلال مدة تتجاوز الـ20 عامًا

•تجسد دعاء حمادة خلال أحداث المسلسل شخصية “صباح” وهى شقيقة “جعفر العمدة

•يغني تتر المسلسل الفنان أحمد سعد ولا تعد هذه المرة الأولى في التعاون معًا حيث تعاونوا من قبل في مسلسل “البرنس”، وحقق تتر المسلسل وباقي الأغاني نجاحًا كبيرًا.

القنوات الناقلة

يُعرض مسلسل “جعفر العمدة” على القنوات التالية:”قناة دي إم سي dmc، قناة دي إم سي دراما dmc drama، قناة إم بي سي ون mbc 1، قناة إم بي سي العراق mbc Iraq”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!