الفن نيوزفن

رمضان 2023.. تفاصيل مسلسل “الكبير أوي 7” والقنوات الناقلة وأبرز المعلومات

✍🏻 هدير أشرف

ينتظر الجمهور وكل مُحبي الفنان أحمد مكي، ومُحبي مسلسل “الكبير أوي” الموسم السابع، والذي من المقرر بداية عرضه غدًا الخميس 23 مارس 2023، حيث بدأ مُحبي المسلسل وجميع المشاهدين بالبحث عن مواعيد وقنوات عرض هذا المسلسل الكوميدي.

قنوات عرض المسلسل الكوميدي “الكبير أوي 7

من المقرر عرض مسلسل “الكبير أوي 7” على شبكة قنوات ON، وأيضًا قناة حكايات Art، وسيتم عرضه أيضًا على منصة “Watch it” ومنصة “شاهد”، وهذا العمل من المقرر عرضه يوميًا في وقت الإفطار عقب آذان المغرب طوال شهر رمضان الكري، وذلك نظرًا لارتفاع نسب مشاهدته وتحقيقه النجاح الكبير في السنوات والمواسم السابقة.

أحداث المسلسل الرمضاني “الكبير أوي 7

مسلسل “الكبير أوي 7” هو استكمال للجزء السادس منه، حيث تدور أحداثه حول قصة الحب التي نشأت بين الكبير أوي ومربوحة، والمغامرات والإثارة التي تدور بين مربوحة والكبير أوي وأولاده، وخلال المسلسل سوف تتعرض علاقة الكبير أوي ومربوحة للعديد من المشكلات، ويزداد شك مربوحة تجاه الكبير أوي إعتقادًا منها أنه يخونها، وهكذا تدور الأحداث في جو من المغامرات والكوميديا.

https://www.instagram.com/reel/CpaTq4Ko23l/?igshid=OGRjNzg3M2Y=

أبطال مسلسل “الكبير أوي 7

يشارك العديد من النجوم في الجزء السابع من “الكبير أوي 7″، ومنهم: أحمد مكي، رحمة أحمد فرج، بيومي فؤاد، محمد سلام، هشام إسماعيل، حاتم صلاح، مصطفى غريب، سما إبراهيم، عبد الرحمن ظاظا، ليلى عز العرب، حسن القناوي، علاء زينهم، حسين أبو حجاج، والكثير من ضيوف الشرف من نجوم الصف الأول، وهذا العمل من تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، ومن إخراج أحمد الجندي.

ضيوف شرف مسلسل “الكبير أوي 7رمضان 2023

يشهد الموسم السابع من مسلسل “الكبير أوي” للفنان أحمد مكي العديد من ضيوف الشرف خلال الأحداث من فنانين الصف الأول ومنهم: أحمد السقا، كمال أبو رية، محمد محمود، وتداول الآراء حول تقديم الفنان أحمد مكي الدورة الثانية من مهرجان المزاريطة الدولي خلال أحداث الجزء السابع من “الكبير أوي 7″، وسيتم دعوة العديد من الفنانين لحضور هذا المهرجان وذلك كما حدث في الجزء السادس في رمضان من عام 2022.

أغنية “ولعانة” تتر مسلسل “الكبير أوي 7

طرح الفنان أحمد مكي مؤخرًا أغنية “ولعانة” من مسلسل “الكبير أوي 7″، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي” إنستجرام”، وعبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، وجاءت الأغنية على طريقة “الراب، والأغنية من كلمات وألحان أحمد مكي.

من كلمات أغنية “ولعانة”

كل الناس دي واحد..
كله في ظهر بعضه..
عزوه..عزوه..
عيله واحدة..
قبضة واحدة جاحدة..
تهد أي حيطه..

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!