الفن نيوزفن

رمضان 2023.. أبرز المعلومات والتفاصيل والقنوات الناقلة لـ مسلسل “سره الباتع”

✍️ مروة صلاح

ساعات قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم ويبدأ صناع الدراما في الاستعداد لطرح الحلقات الأولى من أعمالهم اليوم، وأغلب الأعمال الدرامية تقوم حاليًا بوضع اللمسات الأخيرة لها، ومن ضمن هؤلاء مسلسل “سره الباتع” للمخرج خالد يوسف.

والذي من المقرر أن يبث عبر شاشة الحياة في تمام الساعة العاشرة مساءً، تنطلق اليوم أولى حلقاته، كما من المقرر أن يكون تتر العمل بتوقيع الكينج محمد منير، ومن ألحان وليد سعد الأمل الباقي في الموسيقى الشرقية وكلمات مصطفى إبراهيم شاعر هذا الزمان.

تفاصيل البرومو

وقد حقق برومو المسلسل وقت طرحه تفاعلًا كبيرًا من رواد السوشيال ميديا، حيث تضمن البرومو جانب كبير من التشويق والأثارة حيث ظهر من خلال المشاهد أن المسلسل يجمع بين حقبتين زمنيتين مختلفتين منها وقت الحملة الفرنسية على مصر، والحقبة الثانية هو العصر الحديث.

وأعتمد البرومو في أحداثه على جانب التشويق والإثارة حول قصة السلطان حامد الذي يلعب دوره أحمد السعدني الذي تصدر لنابليون، من اجل اهل قريته ومقامه الشهير الذي يخفي تحت أضرحته سر كبير يحاول أحمد فهمي خلال الأحداث معرفته.

تفاصيل مسلسل سره الباتع

وفي سياق آخر مسلسل سر الباتع مأخوذ عن رواية ليوسف ادريس وشارك في كتابة السيناريو والحوار خالد كساب وأحمد إبراهيم، ومن المقرر ان يضع الموسيقى التصويرية له راجح داوود، وهو دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798.

أبطال مسلسل سره الباتع

ويشارك فى بطولة العمل أكثر من 60 ممثلًا وممثلة من مختلف الأجيال أبرزهم:” أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمى، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد وفيق، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان”، وآخرين من الفنانين المصريين والعرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!