الفن نيوزفن

مسلسل “حضرة العمدة” رمضان 2023 والقنوات الناقلة

✍️ رحمة خيامي

تشارك الفنانة روبي بسباق الرمضاني بمسلسل جديد ” حضرة العمدة” وتقوم بدور البطولة وتم تصوير العديد من المشاهد في الإسكندرية الصحراوي.

وتدور أحداث المسلسل حول المرأة ومناصب عملها حيث يتحدث عن إمرأة تتولي منصب العمدة داخل قرية “تل شبورة” بالاجبار من عائلتها ويعرضها كل من حولها لأن هذه المره الاولى التي تتولي إمرأة مثل هذا المنصب وبسبب هذا تدخل فى مشاكل مع أسرتها والمجتمع وغير الصراع الذي سيحدث بينها وبين الفنانة وفاء عامر بشكل خاص.

ويتضح من الإعلان أن المسلسل أن روبي إمرأة متعمله وتتحدي الظروف لتبقي العمدة وتستمر في هذا المنصب بالرغم من العقبات التي تواجهها في إطار كوميدي درامي.
وتحمل أسم صفية الفارس وهي أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية.

ويشارك في هذا العمل: روبي، أحمد رزق، بسمة، أحمد بدير، سميحة أيوب، وفاء عامر، إدوارد، محمود عبدالمغني، إيهاب فهمي، محمد محمود عبدالعزيز، نهلة سلامة، محمد الصاوي، محمود حافظ، حسام داغر، صولا عمر، كريم عبدالخالق، زينب العبد.

والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب والموسيقى التصويرية من تأليف الموسيقار شادي مؤنس.

وتعتبر هذه المره الاولى للفنانة روبي أن تخوض تجربة البطولة المطلقة في دراما رمضان والمتوقع لها النجاح بسبب تصدر اسم العمل تريند بعد طرح بعض المعلومات عنه.

والقنوات التي ستعرض المسلسل ولها حق النشر هي قنوات “الحياة” وقنوات “CBC” وأيضًا علي منصة “WATCH IT” وسيتم العرض عن الساعه في مساء هذا اليوم الجاري.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!