الفن نيوزفن

رمضان 2023.. تفاصيل مسلسل “وعود سخية” والقنوات الناقلة

✍️ نهى أحمد حليم

ينتظر الجمهور بكل شوق عرض المسلسل الدرامي الغامض “وعود سخية” للفنانة حنان مطاوع، والذي تقوم فيه بشخصيتين طيبة وشريرة في وقت واحد، حيث غدًا ستبدأ أولى حلقاته.

أبطال مسلسل “وعود سخية

يشارك في مسلسل “وعود سخية” نخبة من نجوم الفن منهم: “حنان مطاوع، وسلوى خطاب، ونور محمود، وتيسير عبد العزيز، وسمر علام، وصفاء الطوخي”، المسلسل من تأليف أحمد صبحي ومن إخراج أحمد حسن.

قصة مسلسل “وعود سخية

تدور أحداث مسلسل “وعود سخية” رمضان 2023 ضمن إطار درامي غامض ومثير، حيث تتعرض فتاة وهى حنان مطاوع للظلم والقهر كما أنها تتورط في جريمة قتل هى بريئة منها، مما يجعلها تقوم بالإنتقام من جميع الناس، الذين قاموا بالتآمر عليها، وتدور أحداث المسلسل ضمن 15 حلقة.

تفاصيل برومو مسلسل وعود سخية

وقد طُرح برومو مسلسل “وعود سخية”، حيث شهد البرومو شخصية “سخية” التي كانت ذو شخصية طيبة، إلى أن تعرضت للظلم والقهر وهذا ما يجعلها تتحول إلى إمرأة شريرة، تسعى إلى الإنتقام وإسترداد حقها.

قنوات عرض مسلسل “وعود سخية

وسوف يتم عرضه عبر قناة “الشمس” الفضائية، والتي تم الإعلان عن المسلسل على شاشتهما ضمن السباق الرمضاني، وأيضًا مجموعة من المسلسلات التي تم الإعلان عنها على شاشة قناة “الشمس”.

ليس فقط قناة “الشمس” الفضائية التي سوف تعرض مسلسل “وعود سخية”، ولكن أيضًا يوجد قنوات آخرى سوف تعرض المسلسل على شاشتها، ومن هذه القنوات قناة “النهار”، وقناة “القاهرة والناس”، وقناة “النهار دراما”، وقناة “القاهرة والناس 2″، وكذلك منصة “viu” الرقمية.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!