تصريحات

خاص لهافن.. مصطفى الدمرداش: “أقوم بدور صبي من صبيان محمد رمضان في جعفر العمدة”

يشارك هذا الموسم الممثل مصطفى الدمرداش بعمل يجمع بينه وبين النجم محمد رمضان للمرة الثانية بالموسم الرمضاني بمسلسل “جعفر العمدة” ومن خلال تواصل مجلة هافن، صرح بعدة تصريحات قبل عرض المسلسل بأول أيام رمضان وإليكم نص الحوار:

وحدثنا مصطفى شخصيته بالعمل “جعفر العمدة”، قائلًا : “أنا أجسد شخصية صبي من صبيان محمد رمضان داخل  الحارة”.

وعن كواليس العمل مع الفنان محمد رمضان للمرة الثانية حدثنا قائلًا: “الفنان محمد  شخص جميل جدًا خفيف الروح  داعم لكل اللي حواليه وبيشجع دائمًا الممثل بجانب أنه  نجمي  المفضل طبعًا”.

تابع قائلًا : “أستاذ محمد سامي وأستاذ محمد محيي مساعد مخرج أول هما أول من رشحني لتجسيد العمل وعن  سبب اختياري الأستاذ محمد سامي علشان اشتغلت في البرنس معه وهو الممثل اللي بيشتغل معه مره بيشتغل معه على طول، وأنا كنت من ضمن الممثلين اللي اشتغلت معه وجسدت دور بمسلسل البرنس الموسم الرمضاني الماضي وتم اختياري للموسم الرمضاني القادم” .

أستكمل كلامه قائلًا: “قبل دخولي الشخصية المخرج محمد سامي رحب بي وأعطاني توجيهات كثيرة وكنت مبسوط جدًا باختياري للدور”.

وتحدث عن تجربته مع فريق عمل مسلسل “جعفر العمدة” قائلًا: “فريق عمل لطيف وكويس جدًا وأنبسطت معهم جدًا طول فترة التحضيرات والكواليس”.  

أضاف خلال حديثه عن الكلام الذي وجه له من كبار نجوم الوسط الفني ولم ينساه: “قال لي أحد الفنانين إني ممثل شاطر وهيكون ليا مستقبل وأني  أكمل سعى وأجتهد وربنا هيكرمني”. 

اختتم كلامه قائلًا: “بعض الأعمال أظهرتني ولكن الحقيقة
هو مش عمل واحد الحمدلله أكثر من عمل،  بس سبب شهرتي ومعرفة الناس من هو مصطفى الدمرداش كان دوري بمسلسل البرنس كنت أجسد دور روماني التباع في الموقف”.

الجدير بالذكر أن مسلسل “جعفر العمدة” يدور أحداثه في إطار اجتماعي صعيدي ويقوم بالبطولة محمد رمضان وخلال أحداث المسلسل يواصل محمد رمضان العثور على ابنه الذي فقده منذ السنين، ويتزوج بثلاث سيدات.

فريق عمل جعفر العمدة:

يقوم ببطولة العمل محمد رمضان برفقة مي كساب، زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، منة فضالي، أحمد داش، العمل إخراج وتاليف محمد سامي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!