تصريحات

نانسي صلاح لـ هافن:” مبسوطة بتقديم شخصية صعيدية في ستهم لأن ده يرجع لجذوري”

تشارك الفنانة الشابة نانسي صلاح في السباق الرمضاني الحالي بمسلسل “ستهم” للنجمة روجينا، وبجانب كوكبة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

وصرحت نانسي لـ هافن عن دورها في المسلسل قائلة: “أقدم شخصية نجاة وهي أخت ستهم، ومبسوطة جدًا بالمشاركة مع النجمة روجينا وأستاذ رؤوف الكوكبة الجميلة من النجوم المشاركين”.

وأضافت:” مبسوطة جدًا أن بعمل عمل صعيدي لأن أنا في الأصل صعيدية لكن مش بعرف أتكلم صعيدي للأسف، ومن خلال أحداث المسلسل قربت جدًا من جذوري والموضوع بقي ممتع جدًا وغير أي عمل أنا قدمته”.

وتابعت: “يكفي أن برجع لأصلي وجذوري كمان والأجواء مختلفة وتمثيل الدور صعب وكمان اللهجة، العمل كله بناسه جميل كفاية وجود الشيخ ياسين التهامي، والفنانة روجينا أختي الكبيرة وحبيبة قلبي شاطرة ومتعاونة مع كل الناس”.

وجدير بالذكر أن عرض مسلسل ستهم على شاشة قنوات النهار، ويشارك في بطولة العمل العديد من الفنانين، أبرزهم الفنان إياد نصار، جهاد سعد، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، بالإضافة إلى مشاركة شيخ المنشدين ياسين التهامي، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!