رياضة

اتحاد الكرة يطالب الأهلي بالعودة إلى “المحكمه الدولية”

طلب اتحاد الكرة من إدارة النادي الأهلي بالعودة إلى المحكمه الدوليه الرياضيه في قضية “عبدالله السعيد” لاعب نادي بيراميدز.

و طلبة اللجنه الخماسية من النادي ان يقدم إستئناف لأعادة النظر في القضية بعد أن قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”برفض الشكوى بعد أن انتقل الاعب من نادي اهلى جده السعودي لنادي بيراميدز المصري حيث انها أصبحت قضيه خاصه بالأتحاد المحلي ،و أتحاد الكره طلب هذا بناءً على البند الثامن من العقد الثلاثي المبرم بين الاعب و النادي الأهلي و نادي اهلى جده، والذي ينص على أنه في حالة نشوب اي نزاع يتم العودة إلى “الفيفا”وانها الجهة الوحيدة الوحيده في اي نزاع.

وسبب تقديم النادي الاعلى بشكوى اللفيفا و اتحاد الكره المصري ضد عبدالله،هو للمطالبة بحق النادي لدى الاعب بعدما فسخ عقده مع نادي اهلى جده وانضم لنادي بيراميدز ،من دون أن يحصل النادي الاهلى على قيمة الشرط الجزائي الموجود في العقد المبرم بين الاعب و النادي الاهلي ونادي اهلي جده.

واتجه الأهلي إلى اتحاد الكره المصري بعد تلقى خطابا من الفيفا بأنه لم يعد من سيحل هذا النزاع بعد عودة الاعب لنادي مصري وان الأمر أصبح يخص الاتحاد المصري وتضماً الخطاب موقف اهلي جده وان الاعب هو من فسخ تعاقده مع النادي وانضم لنادي بيراميدز.

و النادي الاهلى يطالب عبدالله السعيد بمليوني دولار حسب البند المنصوص في العقد حيث انه ضمن بنود عقد انضمامه لنادي اهلى جده انه لا يحق للاعب الانضمام لأي نادي آخر طوال فترة تواجده مع نادي اهلى جده واذا تم خلاف هذا يحصل الاهلى على شرط جزائي بقيمة مليوني دولار.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!