الفن نيوز

صلاح الجهيني مؤلف فيلم أولاد رزق يعلن عن موعد الجزء الثالث

أعلن السيناريست صلاح الجهيني عن موعد طرح فيلم “ولاد رزق”، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

منشور صلاح الجهيني:

حيث نشر صورة تجمعه مع المخرج طارق العريان وكتب: “ولاد رزق ٣ “القاضية” في ٢٠٢٤”.

وكان قد خرج أحمد الفيشاوي منذ فترة بنشر مقطع فيديو يجمعه مع دوبلير الفنان أحمد عز عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وكتب: “دوبلير أستاذ أحمد عز انتظروا ولاد رزق الجزء الثالث قريبًا، يا بني إحنا أسود الأرض يا بني إحنا حيتان المية”.

ووقتها خرج المؤلف حسام الجهيني عن صمته وحسم الجدل حول بدء تصوير فيلم “ولاد رزق 3” وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

حيث نشر منشورًا وكتب: “مشروع فيلم ولاد رزق ٣ في خطتنا بس مبدأناش فيه لحد دلوقتي، إن شاء الله يتعرض في ٢٠٢٤”.

فيلم أولاد رزق:

وقد حقق فيلم ولاد رزق على مدار جزئين نجاحًا كبيرًا وقت عرضهم، وشارك في بطولة الفيلم كلًا من أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، إياد نصار، كريم قاسم، أحمد داوود، نسرين أمين، ريم مصطفى، خالد الصاوي، ومجموعة من النجوم كضيوف شرف، منهم غادة عادل، سوسن بدر، أصالة، يسرا، وغيرهم، والفيلم من إخراج طارق العريان.

آخر أعمال أحمد عز :

ويذكر أن آخر أعمال أحمد عز هو فيلم “كيرة والجن” والذي حقق نجاحًا كبيرًا في دور العرض السينمائية، والفيلم مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد مراد، وتدور قصة الفيلم في أحداث حقيقية حول وضع مصر فترة الاحتلال الإنجليزي وثورة 1919.

ويشارك في بطولة العمل كلًا من أحمد عز، كريم عبد العزيز، هدى المفتي، هند صبري، أحمد مالك، سيد رجب، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

آخر أعمال صلاح الجهيني :

وجدير بالذكر أن آخر أعمال صلاح الجهيني هو فيلم “المطاريد”، ويشارك في بطولة فيلم “ المطاريد” أيضًا كل من إياد نصار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه دسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولي، وتألیف صلاح الجھیني وعزت أمین، منتج منفذ محمد نّصار، وإخراج یاسر سامي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!