الفن نيوز

بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل “سره الباتع” خالد يوسف يتصدر تريند تويتر

تم اليوم عرض الحلقة الأولى من مسلسل “سره الباتع” للمخرج خالد يوسف، والتي تم عرضها عبر شاشة قناة الحياة الساعة العاشرة مساءً، وسوف تعرض عبر شاشة on في الساعة 11 مساءً.

وعلى الفور تصدر اسم المخرج خالد يوسف تريند موقع التغريدات المصغر تويتر، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الحلقة الأولى من العمل، والتى حازت على نسبة إشادات كبيرة.

وكتب أحد المغردين: “سره الباتع الحلقة الأولى من حلاوتها كنت أتمنى متخلصش، شكرًا خالد يوسف هترجعني أتفرج على دراما مصرية تاني”.

وكتب آخر :” مسلسل سره الباتع على الحياة حلو أوى، وخالد يوسف عامل شغل زي أفلام يوسف شاهين حبيت”.

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل “سره الباتع” :

وشهدت الحلقة الأولى والتي حملت اسم “مدد يا سلطان” محاولة فك لغز مقام السلطان حامد، لنرى في بداية الحلقة قائد جيش الحملة الفرنسية والذي يبدو عليه كره للسلطان حامد الذي يمجده أهل القرية ويتسامرون عنه وعن بركاته.

وتأخذنا أحداث الحلقة الأولى إلى الشاب حامد والذي يلعب دوره أحمد فهمي وهو مازال يبحث عن سر السلطان، وبالصدفة يجد خطاب باللغة الفرنسية في مقام السلطان، ويبدأ رحلة البحث في معرفة محتويات الخطاب الذي بتأكيد يحمل في كلماته سر السلطان حامد، وذلك بمساعدة صديقته وأستاذها عالم الآثار.

تفاصيل مسلسل سره الباتع :

وفي سياق آخر مسلسل سر الباتع مأخوذ عن رواية ليوسف ادريس وشارك في كتابة السيناريو والحوار خالد كساب وأحمد إبراهيم ووضع الموسيقى التصويرية له راجح داوود، وهو دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين؛ العصر الحاضر عصر الحملة الفرنسية على مصر في العام 1798.

أبطال مسلسل سره الباتع :

وجدير بالذكر أن يشارك فى بطولة العمل أكثر من 60 ممثلًا وممثلة من مختلف الأجيال، أبرزهم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، وحنان مطاوع، حسين فهمى، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، هالة صدقي، أحمد وفيق، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، وآخرين من الفنانين المصريين والعرب، ومن إخراج خالد يوسف، ومساعد مخرج نادر ناجح، ومراجعة درامية خالد يوسف.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!