الفن نيوز

رمضان 2023.. تفاصيل مسلسل “بابا المجال” والقنوات الناقلة

✍️ نهى أحمد حليم

ماهى إلا ساعات قليلة ويحل علينا شهر رمضان المبارك، وسوف يبدأ أولى حلقات مسلسل “بابا المجال” للفنان “مصطفى شعبان”، حيث ينتظر الجمهور بشغف كبير عرض المسلسل، كما يبحث الجمهور عن القنوات الناقلة له.

قنوات عرض مسلسل “بابا المجال”:

سوف يتم عرض مسلسل “بابا المجال” على منصة “شاهد” ومنصة “واتش إت”، وليس هذا فقط كذلك قناة “DMC” وقناة “DMC دراما”، وكذلك قناة “النهار”، وذلك طوال شهر رمضان الكريم.

تفاصيل برومو مسلسل “بابا المجال”:

لفت انتباه الجمهور عندما تم طرح برومو المسلسل وذلك من خلال موقع التواصل الاجتماعي، حيث من خلال البرومو ظهر أبطال المسلسل من نجوم الفن ومنهم: “مصطفى شعبان، باسم سمرة، سوسن بدر، رياض الخولي” وغيرهم من نجوم الفن.

أبطال مسلسل “بابا المجال”:

يشارك في مسلسل “بابا المجال” نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم: “مصطفى شعبان، سوسن بدر، باسم سمرة، رياض الخولي، نسرين أمين، جومانا مراد، محمود حافظ، أسماء إبراهيم، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، فرح يوسف، وهبة حسن”، المسلسل من تأليف وإخراج “أحمد خالد موسى”.

قصة مسلسل “بابا المجال”:

تدور أحداث مسلسل “بابا المجال” رمضان 2023 ضمن إطار من الإثارة والأكشن، حيث تعيش عائلة في منطقة شعبية، مما تدور بينهم الكثير من الأزمات والمواقف، حيث يعمل “زين” في مجال التجارة والذي يقوم بأداء شخصيته الفنان “مصطفى شعبان”، وخلال عمله تدور بينه وبين “عزوز” والذي يقوم بدوره الفنان “باسم سمرة”، بعض المشاكل خلال أحداث المسلسل.

وتقوم بدور أم زين الفنانة “سوسن بدر” أما الذي يقوم بدور والده الفنان “رياض الخولي”، حيث يواجه مصطفى شعبان العديد من المشاكل والأزمات التي تدخله السجن.

وقد أوضح الفنان “مصطفى شعبان” أن قصة المسلسل تخاطب الشباب والجيل الجديد، وكذلك التربية وعلاقة العائلة بهم وكيف يقومون بتقديرهم.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!