الفن نيوزفن

محمد رمضان أولى الواقعين في فخ رامز جلال في “رامز نيڤر إند”

أعلنت شبكة قناة mbc مصر عن أولى ضحايا رامز جلال في برنامجها الأكثر مشاهدة في رمضان “رامز نيڤر إند”، وذلك عقب آذان المغرب.

حيث نشرت الصفحة الرسمية لـ قناة mbc مصر عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، معلقة :”النجم محمد رمضان الضحية الأولى لـ رامز جلال في رامز نيڤر إند انتظروا المفاجأة عقب آذان المغرب مباشرةً على mbc مصر”.

تفاصيل برنامج رامز

ظهر في البرومو التشويقي لبرنامج رامز جلال “رامز نيڤر إند” نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل وهو ملطخ بالكيك ويحاول الفرار من مقلب رامز، بينما ظهر الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي وهم عالقين في الجو ويصرخون، ووقع محمد رمضان في فخ رامز جلال، وظهر الفنان أحمد السقا خلال البرومو وهو يأكل ثعبان.

بينما ظهرت هنادي مهنا بعد الانتهاء من المقلب وهي تصرخ وتقول “بقا شكلي وحش”، وظهرت الإعلامية ياسمين عز وهي تصرخ، وضم البرومو الفنان محمد فؤاد وهو يقع على الأرض ولاعب كرة القدم كهربا وهو مُعلق في الجو.

ويشهد البرنامج كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظراً لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

مسلسل جعفر العمدة

يخوض الفنان محمد رمضان السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل “جعفر العمدة”، الذي من المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا.

وينتظر الجمهور عرض مسلسل “جعفر العمدة” لـ محمد رمضان على شاشة dmc وهو مسلسل مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار صعيدي حول جعفر العمدة الذي يتزوج من 4 نساء، ثم يختفي أبناء بطريقة غامضة ولا يعلم طوال الحلقات إذا كان على قيد الحياة أم لا ويضطر بالكذب على أسرته بأنه توفى لمدة 20 عامًا.

رامز

مسلسل “العمدة” بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، سلوى عثمان، منذر رياحنة، عصام السقا، جورى بكر، طارق النهرى، مجدى بدر، أحمد فهيم، أحمد عبد الله، لمى كتكت، احسان الترك وآخرين، والعمل تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!