الفن نيوزفن

خالد الصاوي يظهر بشخصيته الحقيقية في جميلة لـ ريهام حجاج

عرضت قناة cbc الحلقة الأولى من مسلسل جميلة للنجمة ريهام حجاج، والذي ينافس ضمن السباق الرمضاني للعام الحالي 2023.

وخلال أحداث الحلقة ظهر الفنان خالد الصاوي بشخصيته الحقيقية، وذلك ضمن حفل تخرج تقيمه الجامعة، التي تعمل بها والدة جميلة، الفنانة سوسن بدر.

وظهر الصاوي وهو يتم تكريمه ويلقي كلمةً بمناسبة التكريم، حث الطلاب فيها على الاستمتاع بهذه الأيام، التي لن يستطيعوا تعويضها.

ظهور بوسي شلبي

كما ظهرت، خلال الحلقة الإعلامية بوسي شلبي بشخصيتها الحقيقية، وهي تقدم الحفل، فيما تواجد في الحفل أبناء سوسن بدر، جميلة، الفنانة ريهام حجاج، ونبيل عيسى وسامية عاطف.

أبطال جميلة

يشار إلى أن جميلة هو من ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، هاني عادل، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، نبيل عيسى، سامية عاطف، صبري عبد المنعم، أحمد وفيق، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، مروة الأزلي، رحاب حسين وغيرهم.

وهو من تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبد العزيز، ومن إنتاج العدل جروب للمنتج جمال العدل بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية UMS.

يذكر أن المسلسل تخوض من خلاله الفنانة ريهام حجاج ثالث بطولاتها الدرامية المطلقة بعد وكل ما نفترق ويوتيرن، كما أنها تتعاون للمرة الثانية مع المخرج سامح عبد العزيز بعد يوتيرن.

أحداث جميلة

والجدير بالذكر أن المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول جميلة سالم الألفي المستشارة في النيابة الإدارية، والتي تحاول تحقيق العدالة، ومعاقبة الفاسدين، وتتعرض للعديد من المشكلات، بسبب ذلك.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!