فن

مسلسلات رمضان 2023..قبائل الجن وحارث الكتب وحادث المداح قبل معرفة لعنة العهد

أشعل مسلسل المداح 3 أسطورة العشق حماس المتابعين فور عرض الحلقة الثالثة من العمل، والتي كانت مليئة بالمفاجات و الأسرار عن عالم و قبائل الجن، وانبهر المتابعين بأداء حمادة هلال الذي فاق الوصف من تقمص شخصية صابر المداح الذي يطارد عالم الجن.

وأشاد جميع المتابعين بأداء النجوم المشاركين في مسلسل المداح 3 أسطورة العشق، ويختتم صناع العمل كل حلقة بمفاجأة جديدة تجعل الجمهور يترقب الحلقة المقبلة، وفي السطور التالية سنبرز لكم ملخص الحلقة الثالثة.

مسلسلات رمضان 2023..ملخص الحلقات الثالثة من المداح

-هبة مجدي “رحاب” تلحق بحمادة هلال “صابر المداح” وتكتشف أنه يحمل سكين بشكل مريب، وحينما تسأله عن ذلك يتحجج بأنه جائع، ويستيقظ الطفل الصغير “عز” وتذهب أمه من أجل إطعامه.

-صابر المداح يذهب إلى منزل شقيقه خالد سرحان “حسن” في منتصف الليل ويطلب أن يري زوجته رانيا فريد شوقي “أحلام” ويسأله عن ما قالته بشأن “في عيون مش من صلبك”، ويبرر لها زوجها الموقف بأنه تنجم قراءة ما في الفنجال، ويحظره المداح منه ثم يغادر منزله.

-ذهاب حسن و أحلام إلى شركة النجم رياض الخولي ويتعاقد معاها على المشاركة في شركته حسن بقيمة مليون و احلام بقيمة اثنين مليون، وتعمل في هذه الشركة هبة شقيقة المداح و حسن، ويعطيها صاحب الشركة أولويات كثيرة تجعل العاملين يغيرون منها.

-ذهاب محمد مهران إلى شقيق خطيبته السابقة سلمي أبو ضيف وهو النجم أحمد كشك وقال له”أنا بيحصلى حاجات غريبة مش بأيدي.. أمينة كانت في طريق المغارة امبارح وكانت بتروح واحنا مخطوبين لازم نعرف السر.. انا اتاذيت مش هنستنا أمينة لما تتأذى”، ثم يذهبون سويا إلى المغارة.

-أحلام تعد كوب من الشاي إلى منال ام علي وهي النجمة دنيا عبد العزيز و تقنعها أنها تحبها بشدة لترد عليه منال قائلة
“كلام يطيب القلب”، ثم ترد أحلام بقول “وفعلي يطيب الجرح وطول ما انتي راضية أنا راضية”.

المداح يكشف حقيقة قبائل الجن و يروع المتابعين

-صابر المداح يتحدث مع عصام ويخبره أنه يريد السفر إلى الأمير، وتغضب منه زوجته رحاب بسبب أنه يتركه هى وصغيرة.

-حدوث مشاجرة بين أحمد كشك “حمزة” وبين محمد مهران “جمال” داخل المغارة ومحاولة قتله، وفور خروجه من المغارة يتفاجأ بوجود حمزة بالخارج كما تركه.

-حمادة هلال يصل إلى لبنان و ينتظر مقابلة الأمير، ويحدث لها أشياء مخيفة أثناء تواجده في حمام الغرفة.

-حمزة يهدد شقيقته أمينة بعدم الخروج من المنزل حتى يتم الكشف عن سر المقبرة، وجمال يتعرض لمواقف مخيفة بسبب محاولته للكشف عن سر المغارة.

-اختفاء ولى العهد “عز” من الغرفة وحنان سليمان تعثر عليه في سيره بدلا من سير والداتها برفقة رحاب.

-صابر المداح يشعر بأشياء تتحرك في غرفته و تظهر علامة اللعنة على يده، ويحاول أن يصرف من حوله بكتابة عبارات غريبة على أحد الورقات.

-عائشة تحاول الهروب بطفلتها الصغيرة و والدها محمود عامر “عم جميل” يحاول منها وتخليص الطفلة منها، ويخبرها أن ما حدث كان حلم وأن زوجها تامر شلتوت توفي.

-حمادة هلال يغني غنوة جديدة تعبر عن أحداث العمل وهو تائه بين الجن حتى يذهب إلى المسجد ويطمئن قلبه.

-صابر المداح يلتقي مع الامير وهو النجم عبد العزيز مخيون الذي يطلع علي يده ويظهر اللعنه من يد المداح”أنا عايز احميك مفتاح الكتاب اللي بكتب النهاية نهايتنا أو نهايتهم..عقرب الساعة اتحرك مافيش وقت..مبروك الهيبة الجديدة ظهرت وهتحس بيها قريب..اسمك بقي علامة كبيرة عندهم بقي ليك سيط عند الجنة بسبب اللي عملته مع مليكة وشامخ حارس الكتب اللي انت حرفته”.

-الامير يتحدث عن قبائل الجن وشرهم مع المداح”أنت عديت قبيلة مليكة..وهند كبيرة القبيلة اللي بتحمي القبائل التانية مليكة دي واللا حاجة..الجن راجع ياخد منك حاجة انت تقدر عليه..قزح أقوي منهم كلهم اللي دخلت بيته في المغارة”

-الامير يخبر المداح عن سر اللعنة “ابنك وراء شر عظيم..ممكن يكون وراء لعنة كبيرة”، وقيل أن ينطق الأمير بحل اللعنة ظهر قزح وقلب السيارة واختفى الأمير”.

أبطال مسلسل المداح 3

يشارك في بطولة الجزء الثالث من مسلسل المداح 3 “أسطورة العشق” كل من حمادة هلال، هبة مجدي، حنان سليمان، دنيا عبد العزيز، رانيا فريد شوقي، خالد سرحان، عبد العزيز مخيون، خالد زكي، سلمي أبو ضيف، محمد رياض، صبحي خليل، محمود عامر ومحمد عز، والعمل من تأليف أمين جمال و وليد أبو المجد، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!