رياضة

بطلب من كولر.. الأهلي يضم 3 صفقات محلية

✍🏽 عليا عطيه

قرر مسئولو النادي الأهلي بطلب من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، فتح ملف التعاقدات الجديدة خلال الموسم الحالي، والتي تنطلق بمفاوضة 3 صفقات محلية مرة أخري، بعد فشل التعاقد معهم في فترة القيد الشتوية الماضية لأسباب مختلفة.

كولر يرفض ضم مهاجم من الدوري المصري

وهناك استقرار على عدم ضم أي صفقات أجنبية من الدوري المصري، بسبب تحفظه على مستوى بعض اللاعبين بالتزامن مع ارتفاع المقابل المادي.

حيث يبحث النادي الأهلي عن ضم مهاجم أجنبي مميز بالإضافة إلى جناح أجنبي مميز من خارج الدوري المصري، وهناك بالفعل بعض الأسماء التي تم عرضها على السويسري، كما هناك تفكير في ضم ظهير أيسر تحت السن.

الأهلي يخطط يفاوض نجوم فيوتشر

ويخوض النادي الأهلي خلال أيام جولة جديدة في المفاوضات مع نادي فيوتشر لضم الثنائي محمد رضا بوبو وعمر كمال عبد الواحد.

وأبدي مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إعجابه باللاعب أسامة جلال نجم دفاع بيراميدز، بعد تراجع مستوى خط دفاع الأحمر في الموسم الحالي.

ويخطط مسئولو الاهلى لضم الصفقات الثلاثة فى الميركاتو الصيفى لتدعيم دفاع ووسط الفريق بصفقات سوبر لتلبية طلبات المدير الفنى للفريق.

كولر يتمسك ببيرسي تاو

وتمسك الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر بلاعبه بيرسي تاو، رافضاً فكرة رحيلة لأي فريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وكان هناك اتصالات من بعض الأندية في فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية الأخيرتين، وعرضنا الأمر على كولر والذي رفض فكرة رحيله نهائياً وتمسك ببقائه”.

ورغم أن اللاعب كان لا يشارك في يناير الماضي بسبب إصابته، فإن كولر تمسك به بشدة، اللاعب مستمر وسوف ندرس إمكانية التجديد له في الفترة المقبلة.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي إنه ليس هناك عروض لشراء بيرسي تاو، سواء من صنداونز الجنوب أفريقي أو أندية بلجيكية.

وعاده المارد الأحمر للتدريبات مساء أمس الجمعة، استعداداً لمواجهة الهلال السوداني المقرر لها التاسعة من مساء الأول من أبريل على استاد القاهرة، في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا.

ترتيب مجموعة الأهلي:-

1- صن داونز برصيد 11 نقطة

2- الهلال السوداني برصيد 10 نقاط.

3- الأهلي برصيد 7 نقاط.

4- القطن الكاميروني بدون نقاط.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *