حواراتفن

ياسر الرفاعي لهاڤن: “المخرج هو العين التي ترى الجميل والعمل بالنسبة ليا مختلف”

✍️ مها صابر راشد

يشارك هذا العام الممثل ياسر الرفاعي بمسلسل حضرة العمدة بطولة الفنانة روبي، لفت ياسر انتباه متابعيه بعد ظهوره بالعديد من الأعمال التي حقق بها نجاحاتٍ كبيرةً، وحصل على ثاني أفضل ممثل على مستوى الوطن العربي.

وكانت لمجلة هافن حوارا خاصًا معه للكشف عن شخصيته بالمسلسل ومن رشحه لهذا العمل.

في البداية عرفنا بنفسك من هو ياسر الرفاعي؟

ياسر الرفاعي، درست فنون مسرحية قسم تمثيل وإخراج وكنت أفضل تاني ممثل على مستوى الوطن العربي Arabcasting بالموسم التاني، وشاركت في عدة أعمال خارج مصر وداخلها ومن ضمنهم: مسلسل سك على إخواتك، مسلسل عزمي وأشجان، مسلسل الوصية، مسلسل قمر هادي، مسلسل فوق السحاب، مسلسل حشمت في البيض الأبيض، مسلسل فكرة بمليون جنيه، مسلسل سلطانة المعز، مسلسل سكر زيادة، مسلسل كله بالحب، مسلسل الإختيار، مسلسل هبة رجل الغراب، مسلسل عودة الأب الضال، مسلسل إلا أنا حكاية بالورقه والقلم، مسلسل القاتل الذي أحبني، مسلسل دنيا تانية، مسلسل وسط البلد، مسلسل حضرة العمدة.

حدثنا عن شخصيتك بالعمل.

أجسد دور ياسر وهو من أهل البلد وبيشتغل من الباطن خلال الأحداث بيعرف إنه مشترك في جريمة وبتدور الأحداث عليها وهو من المشاكل اللي هتقابل صفية الفارس خلال الأحداث، لأول مرة أنا مش ممثل بس لا أنا ممثل ومصحح لهجة المسلسل.

من رشحك للعمل بمسلسل حضرة العمدة؟

جاء ترشيحي للمسلسل من خلال المخرج عادل أديب وكانت تجربه ممتعة جدا بالنسبه ليا.

حدثنا عن كواليس تحضير الشخصية.

العمل ده بالنسبة ليا مختلف تماما؛ لأني أول مرة أشوف الأحداث بشكل مفصل وراء الكاميرا وازاي بيحضروا للمشهد وازاي بيخطاروا الأماكن.. إلخ.

فكرة إني موجود وبشارك في كل ده فكرة ممتعة غير كوالسينا طبعا ودي معظمها ضحك ودي كانت أحلى حاجة خصوصا إن أستاذ عادل بيصاحب الكرو وبيقرب من كل الناس.

وما هى الصعوبات التي واجهتك؟

الصعوبات كانت متمثلة في التصوير في عز التلج في أماكن بعيدة زي بني سلامة كده المسافة بعيدة والبرد هناك فظيع بس كنا بنعمل زي البدو نولع نار عشان منتجمدش.

ما رأيك في العمل مع المخرج عادل اديب؟

من أحلى وأمتع الأوقات في الشغل مع أستاذ عادل مخرج فاهم ومثقف وله تاريخ كبير وبيحب الممثل وبيهتم بكل التفاصيل وده كان باسطني جدا والمناقشة كمان هايلة أنا مبسوط وأتمنى العمل معاه تاني وتالت وعاشر.

لو أتيحت لك فرصة تقديم شخصية ببطولة منفردة ما هو العمل الذي تحب أن تكون بطلًا له؟

يكون عمل كوميدي.

هل المخرج له دور في نجاح الممثل؟

طبعًا المخرج هو العين التي ترى الجميع وهو رب العمل.

ما هو نجمك المفضل من النجوم الكبار؟

الأستاذ عادل امام.

وجه كلمة لكل من دعمك في مشوارك الفني.

الجمهور هو البوصلة اللي بستمد منها الطريق.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!